أخبار البلد

مجلس الوزراء : العدوان الإسرائيلي يفتح الباب واسعا أمام جميع الاحتمالات

أكد مجلس الوزراء في بيان له بعد جلسة استثنائية بشأن العدوان الإسرائيلي على مواقع في سورية أن هذا العدوان يفتح الباب واسعا أمام جميع الاحتمالات ويظهر ترابطا عضويا بين المجموعات الإرهابية التكفيرية والعدو الإسرائيلي.
وقال مجلس الوزراء في بيان له تلاه وزير الإعلام عمران الزعبي اليوم "إن العدو الإسرائيلي ارتكب فجر يوم الأحد 5-5-2013 عدوانا سافرا ضد الجمهورية العربية السورية مستخدما الصواريخ لقصف منشآت عسكرية في خرق فاضح لجميع قواعد القانون الدولي ضاربا عرض الحائط بكل الالتزامات ذات الصلة".
وأضاف البيان "إن حكومة الجمهورية العربية السورية تؤكد أن هذا العدوان يفتح الباب واسعا أمام جميع الاحتمالات وخاصة أنه يكشف بما لا يدع مجالا للشك حجم الارتباط العضوي بين مكونات الحرب على سورية بأدواتها الإرهابية التكفيرية والصهيونية".
وقال البيان "لقد أكدت حكومة الجمهورية العربية السورية منذ وقت طويل هذا الترابط في الهدف والأدوات والوسائل بين الفكر التكفيري والصهيونية وعصابات الإرهاب و"جبهة النصرة" ذراع القاعدة في سورية وقدمت على ذلك الكثير من الأدلة والوقائع والتي أضيف إليها هذا العدوان الذي جاء في الوقت الذي تحقق فيه قواتنا الباسلة مدعومة من شعبنا مزيدا من الإنجازات في محاربة الإرهاب والإرهابيين القادمين من مختلف دول العالم والذين تمولهم كيانات الذل العربي والهوان".
وتابع بيان الحكومة "لقد برهنت إسرائيل بهذا العدوان على ارتباطها بالمجموعات الإرهابية التكفيرية وعلى المجتمع الدولي أن يدرك أن تعقيدات ما يجري في المنطقة بعد هذا العدوان باتت أكثر خطورة وعلى الدول الداعمة لإسرائيل أن تعي جيدا أن شعبنا ودولتنا لا تقبل الهوان وأن إسرائيل وعملاءها في المنطقة لا تستطيع الإنفراد والعبث بالأمن الإقليمي ومستقبل الشعوب".
وختم بيان الحكومة بالقول "إن حكومة الجمهورية العربية السورية تؤكد أهمية مواصلة إنجازات جيشها في مكافحة أدوات إسرائيل في الداخل وأنه يكون دائما من حقها بل من واجبها حماية الوطن والدولة والشعب من أي اعتداء داخلي أو خارجي بكل الطرق والوسائل والإمكانيات المتاحة.. عاشت سورية.. المجد لقواتنا المسلحة والرحمة للشهداء".

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى