أخبار البلد

استشهاد 4 من الجيش والشرطة بنيران إرهابيين في حمص ودرعا

استشهد ضابطان الأول متقاعد برتبة عقيد وولده برتبة ملازم أول جراء إطلاق مجموعة إرهابية مسلحة النار على السيارة الخاصة التي كانا يستقلانها أثناء مرورهما بحي المضابع بحمص.
وعلم مراسل سانا أن الشهيدين هما العقيد المتقاعد أمير روجيه وابنه الملازم أول هاني روجيه وأن الإرهابيين بعد أن أطلقوا النار عليهما قاموا بإنزالهما من السيارة وأقدموا على تشويه معالم وجه الشهيد العقيد وأطلقوا عدة طلقات نارية على جثة ولده الملازم أول مشيراً إلى أنه تم نقل الشهيدين إلى المشفى الأهلي بحمص.

كما استشهد رئيس مخفر بلدة صور بريف درعا وأحد عناصر المخفر وأصيب ستة آخرون بهجوم شنته مجموعة إرهابية مسلحة على مخفر البلدة اليوم.

وعلم مراسل سانا من مصدر رسمي بالمحافظة أن عناصر المجموعة الإرهابية هاجموا المخفر واطلقوا الرصاص بكثافة عليه ما أدى إلى استشهاد رئيس المخفر المساعد أول زياد طراد والعنصر محمد الدرزي.

مجموعة إرهابية مسلحة تغتال رئيس بلدية في الغاب

وأقدمت مجموعة ارهابية مسلحة على اغتيال رئيس بلدية العمقية التابعة لمنطقة الغاب فواز عبد الحسيب مصطفى بإطلاق الرصاص عليه أمام مبنى البلدية.

وعلم مراسل سانا أنه تم إسعاف الشهيد مصطفى وهو من أهالي البلدة إلى المشفى الوطني بمدينة جسر الشغور إلا أنه فارق الحياة متأثرا بإصابته البليغة.

وفي إدلب استشهد أحمد وحيد النمر من قوات حفظ النظام برصاص مجموعة إرهابية مسلحة استهدفته في مكان عمله ضمن المدينة وعلم مراسل سانا أن الشهيد النمر من قرية غانية في منطقة جسر الشغور.

من جهة أخرى عثر على جثة المواطن محمد ظليطو بعد يومين من إختطافه من قبل مجموعة إرهابية مسلحة مابين قريتي عين الحمرا وبزيت التابعتين لجسر الشغور.

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى