التصنيفات
ثقافة وفن

ميريام فارس صغيرة على الزواج

صرحت المطربة اللبنانية ميريام فارس إنها مازلت صغيرة على الزواج، وإنها تركز حاليا في تكوين مستقبلها وذاتها، مشددة على أنها لم تلتق بالرجل الذي يقلب كيانها حتى الآن، وأنها لا تحب أن تتملك الرجل بل أن تحبه لذاته، بحيث تكون دعما معنويا له.
وحرصت ميريام على الدفاع عن نفسها بعد الهجوم الذي كانت قد تعرضت له بسبب أغنيتها الخليجية مكانه وين وبالتحديد بعد أن أكد البعض أنها كانت تنطق اللهجة الخليجية بشكل غير سليم.

جدير بالذكر ان ميريام تلقت الكثير من عروض الزواج لكنها اعتذرت عنها كلها لأن قلبها لم يدق حتى الآن .

واضافت ان كل إنسان يحلم بالحب والزواج، وهو مشروع قادم لكن ليس الآن فأنا مازلت صغيرة على الزواج.

اليوم أنا أحلم بتكوين مستقبلي وذاتي، وبعدها أفكر بالزواج ، وحتى الآن لم ألتق بالرجل الذي يقلب كياني ، أبحث عنه لكن بهدوء ، بصراحة لم ألتق حتى الآن بالرجل الذي يجذبني للزواج ، لكنني في نفس الوقت لا يمكن أن أتزوج لمجرد الزواج، كما أنني مازلت في سن صغيرة، ولا داعي للتسرع.

3 تعليقات على “ميريام فارس صغيرة على الزواج”

الزواج ليس امر مهم والامر المهم هو ان تعيش المرأه حياتها بلحرية والحرية أمر ممتع لجميع الناس لا كن بعض الناس يزوجون بناتهم بالقوة وهذا أمر مريب جدا لأن بعض الاهل لا يسالون عن اصلة وفصلة وهذا لكي المهر *******

وهذا هو الواقع فيجب للمرأه الحرية ***************

مع تحيات عصابة البنات السعوديات وهم 5 أبتدائي *********&

صاادقه ياقلبي انتي توك صغنونننه على القواز ياحياتي
انا مابدي تتقوزي وانتي صغيره::ياروحي لما تلقي نفسك وتحددي مستقبلك ماهيك اوكي بسلامتك البووووووو ياميريام ياهلوه

الحقيقة ربي يأخذهم كلهم على بعض ( الكاسيات العاريات ) بالفعل لا توجد رجال تلم الحوش هاذم ومفيش راجل تسمحله رجولته أنه ياخذ وحدة تعرض في جسمها ماشية جاية قدام خلق الله

التعليقات مغلقة.