ثقافة وفن

مكسيم خليل: أنا رجل، وأغار على زوجتي

كشف مكسيم خليل أنّه يتقاطع كثيراً في صفاته مع صفات شخصية “عمر” التي جسدّها في مسلسل “روبي” كالحنان والرومانسية وتقدير الشريك أو الحبيب على حد تعبيره.
وأضاف الفنان السوري خلال استضافته في برنامج "سمر والرجال" الذي تعرضه قناة "القاهرة والناس" المصرية أنّه يؤمن بالمساواة بين الرجل والمرأة، مشيراً إلى عدم إنزعاج زوجته من المشاهد الساخنة التي يؤديها. كما اعترف بأنّه لا يمانع أن تؤدي زوجته الممثلة سوسن أرشيد هذه المشاهد أيضاً.
وأكّد بأنّ هذا الأمر يعتبر من متطلبات العمل. لكنّه رفض في الوقت عينه أن يؤدي هو أو زوجته علاقة كاملة ومشاهد ساخنة كتلك التي يقدمها نجوم "هوليوود" في السينما العالمية بسبب عدم تقبل مجتمعنا الشرقي لهذه المشاهد.
واعترف مكسيم أنّه يغار كثيراً على زوجته، إلى درجة قد تدفعه إلى ضرب أحدهم. وأفصح أنّ غيرته على زوجته الأولى تسببت في قيامه بضربها في إحدى المرات
وعن موقفه في حال اكتشف خيانة زوجته له، أجاب بأنّه لن يقوم بأي تصرف "أحمق"، بل سينسحب فوراً خوفاً على اسمه وحياته، مشيراً إلى أنّه يعرف أنّه رجل ولن يرتكب أمراً يشعره برجولته، مضيفاً أنّه يعلم تماماً بأنّ هذا الأمر لن يحصل معه أبداً، معترفاً بثقته بزوجته.
وفي حال تحرشت به فتاة جذابة، رد مكسيم ممازحاً بأنه سيتحرش بها ما دامت جذابة، مشيراً إلى أنّ المرأة تمثل له الحب بكلّ معانيه.
ورفض مكسيم خفض سن الزواج إلى العاشرة، وظاهرة ختان الإناث، وأكّد على ضرورة توعية الفتيات جنسياً منذ الصغر حتى لا يصبن بالبرود الجنسي.
يشار إلى أنّ مكسيم يغيب هذا العام عن الموسم الرمضاني بسبب التعب الشديد الذي أصابه أثناء تصوير مسلسل "روبي" الذي استغرق تصويره ثمانية أشهر متواصلة، وأسهم في شهرته عربياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى