ثقافة وفن

باحثة عن أغنية وطنية تهديها لغزة .. هيفاء وهبي تؤجل حفل زفافها

استمرت الفنانة هيفاء وهبي برفض تحديد موعد زفافها على رجل الأعمال المصري, وذلك تضامنا مع حالة الحداد العام المسيطرة على الشارع العربي حزناً على مأساة غزة
وكانت هيفاء أجلت سابقاً حفل زفافها الذي كان مقررا مطلع العام الجاري, لأنها رأت أنه من غير المناسب أن تحتفل, بينما يتعرض شعب غزة للعدوان الإسرائيلي الوحشي.

بررت المطربة اللبنانية رفضها الإفصاح عن قصة الحب التي تعيشها مع رجل الأعمال المصري، أو حتى تحديد موعد ثالث للزفاف؛ لئلا تتهم بأنها تشغل الناس بأمورها الشخصية أكثر من أمورها الفنية. بحسب صحيفة السياسة الكويتية 7كانون الثاني.

في سياق متصل, طلبت هيفاء وهبي من الإعلاميين عدم تفسير الأمور حسب توقعاتهم حتى لا تثار الشائعات، مؤكدة أنها لا تريد تحديد مواعيد جديدة؛ حيث إنها حددت من قبل موعدين في أيلول الماضي، ومطلع العام الجاري، غير أنها اضطرت إلى التأجيل لظروف مختلفة.

من جهة أخرى تبحث هيفاء وهبي حاليا عن أغنية جديدة أو عمل وطني تشارك فيه للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يعاني من وحشية الاحتلال الإسرائيلي.

على صعيد نشاطها السينمائي أوضحت الفنانة اللبنانية أنها ستصور قريبا تجربتها السينمائية الثانية من إنتاج شركة السبكي، بالإضافة إلى عروض أخرى رفضت الإفصاح عنها، كما أعلنت نيتها تصوير أكثر من أغنية من ألبومها الأخير.

كانت الشركة المنتجة لفيلم "دكان شحاتة" قررت تأجيل عرضه، مفضلة عرضه خلال موسم الصيف المقبل، مما دفع البعض إلى الحديث عن وجود خلافات بين المخرج خالد يوسف وهيفاء وهبي حول إعلان الفيلم الذي خلا من صورة هيفاء, وذكر موقع mbc.net أن الإعلان الذي انتشر في شوارع القاهرة تسبب في إثارة مشاكل بين يوسف وهيفاء، غير أن الشركة المنتجة سارعت إلى إصدار بيان نفت خلاله تلك الأنباء، مشيرة إلى أن الإعلان الحالي هو مبدئي وليس نهائي، والغرض منه التشويق، وهناك إعلان آخر للفيلم يضم صور أبطال الفيلم، وسيتم طرحه قبل العرض بفترة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى