التصنيفات
أخبار الرياضة

مانشستر يجبر برشلونة على التعادل

حقّق مانشستر يونايتد الإنجليزي نتيجة جيدة نسبياً بتعادله خارج أرضه مع برشلونة الإسباني من دون أهداف في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على ملعب الكامب نو معقل النادي الكاتالوني

وجاءت بداية اللقاء مثيرة للغاية بعد أن منح الحكم السويسري ماسيمو بوساكا ركلة جزاء مبكرة لفريق مانشستر، إلا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم ينجح بتسجيلها بعد أن ارتطمت تسديدته بالقائم الأيمن لمرمى فيكتور فالديس ليحرم فريقه فرصة ثمينة للتقدم بنتيجة المباراة.

وغاب مانشستر يونايتد بصورة تامة عن مجريات اللعب بعد ركلة الجزاء حيث سيطر أصحاب الأرض على وسط الملعب بشكل مطلق ليهدد مرمى فان دير سار بصورة مستمرة لكنه لم ينجح بترجمة هذه الفرص الكثيرة إلى أهداف مع التماسك الدفاعي الذي أظهره الفريق الإنجليزي.

وتواصل السيناريو نفسه في شوط المباراة الثاني باستمرار خطورة الفريق الكاتالوني ومحاولات قليلة على استحياء من الشياطين الحمر مقابل تألق واضح لخط دفاعه الذي وقف صامداً أمام اندفاع لاعبي برشلونة الكبير على مدار شوطي المباراة.

وبهذا التعادل يتأجل الحسم إلى لقاء الإياب الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأولد ترافورد في مدينة مانشستر الإنجليزية.