أخبار الرياضة

نجم “يورو 2008” توريس يستعد للعودة لمنتخب أسبانيا

استدعي فيرناندو توريس نجم بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2008” التي جرت صيف العام الحالي في النمسا وسويسرا للانضمام من جديد إلى المنتخب الأسباني الأول استعدادا لمباراتي الفريق المقبلتين بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 أمام استون
وكان توريس ، الذي سجل هدف الفوز لأسبانيا في مرمى ألمانيا في نهائي يورو 2008 ، قد غاب عن صفوف منتخب بلاده في مباراتيه السابقتين بالتصفيات اللتين فاز فيهما على البوسنة وأرمينيا لإصابته خلال مشاركته بإحدى مباريات ناديه الإنجليزي ليفربول.

كما عاد من جديد إلى المنتخب الأسباني ، الذي أعلن قائمته عصر اليوم الجمعة المدرب فيسينتي ديل بوسكي، لاعب ليفربول ألفارو أربيلوا بعد التعافي من إصابته وقائد فريق بلنسية الأسباني كارلوس مارشينا.

أما المفاجأة الوحيدة التي فجرها ديل بوسكي اليوم فهي إعادة مهاجم برشلونة بويان كركيتش إلى صفوف المنتخب الأسباني للشباب تحت 21 عاما.

وكان نجم برشلونة الصاعد /18 عاما/ قد لعب أخيرا مباراته الدولية الأولى مع منتخب بلاده في أول أيلول/سبتمبر الماضي. ولكنه أعيد الآن للعب مع الفريق الأصغر سنا.

وجاءت قائمة المنتخب الأسباني الأول كما أعلنها ديل بوسكي اليوم كالتالي:

في حراسة المرمى: إيكر كاسياس (ريال مدريد) وخوسيه ريينا (ليفربول الإنجليزي).

وفي الدفاع: ألفارو أربيلوا (ليفربول) وأندوني إراولا (أتلتيك بلباو) وسيرخيو راموس (ريال مدريد) وكارلوس مارشينا (بلنسية) وراؤول ألبيول (بلنسية) وكارلس بويول (برشلونة) وخوانيتو جوتييريث (ريال بيتيس) وفيرناندو نافارو (اشبيلية) وخوان كابديفيلا (ديبورتيفو لا كورونا).

وفي خط الوسط: ماركوس سينا (فياريال) وتشافي هيرنانديز (برشلونة) وأندريس إنييستا (برشلونة) وسيسك فابريجاس (آرسنال الإنجليزي) وتشابي ألونسو (ليفربول) وسانتي كازورلا (فياريال).

وفي الهجوم: فيرناندو توريس (ليفربول) وديفيد فيا (بلنسية) ودانييل جيزا (فناربخشة التركي) ودييجو كابيل (اشبيلية).

وتلتقي أسبانيا مع استونيا في تالين في 11 تشرين أول/أكتوبر الجاري ، ثم تلتقي ببلجيكا في بروكسل في 15 من الشهر نفسه.

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
كووورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى