ثقافة وفن

طائرات خاصة لنقل نانسي عجرم وكاظم الساهر

وصل الفنان كاظم الساهر والفنانة اللبنانية نانسي عجرم بطائرات خاصة للمشاركة بحفل غنائي كبير يجمعهم بمنتجع ستيلا هاتيسي بالساحل الشمالي.
كاظم استعد للحفل بقائمة تضم اكثر من 25 أغينة وقصيدة من افضل ما قدم طوال مشواره الفني¡ كما قرّر تقديم عدد من اغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الايام القليلة المقبلة. أما نانسي فأجرت بروفات مكثفة خلال الايام الماضية لتستعيد رشاقتها المعهودة على خشبة المسرح ومن المقرر ان تغني اكثر من 20 اغنية.

حصل كاظم الساهر على اجر قدره 130 الف دولار إضافة الى طائرة خاصة تنقله إلى القاهرة بتكلفة 40 الف دولار نظرًا لارتباطه بعدة حفلات غنائية على مدار اسبوع عيد الفطر.

اما نانسي فرفعت اجرها من 50 الف دولار الى 70 الف دولار إضافة الى تكلفة طائرة خاصة تنقلها من دبي للقاهرة وتعود بها لأبو ظبي في اليوم التالي نظرًا لارتباطها بحفل غنائي هناك .

يتسع المسرح لاكثر من 4000 الف متفرج وتتراوح سعر التذكرة ما بين 100 إلى 1000 جنيه. ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 8 مساء بفقرات غنائية مختلفة ثم تعتلي نانسي خشبة المسرح لتقدم فقرتها الغنائية ويختتم قيصر الاغنية العربية الحفل .
الحفل الذي تنظمة شركة ميجا اجنسي من المقرر عرضة علي شاشات التلفزيون المصري حصريًا على الفضائية المصرية والنايل لايف والقناه الاولى

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يعني لو اندفعت هي التكاليف كلها لمشروع في نفع لهل الأمة لكنا بألف خير أحسن من هدر الأموال من شان حفلات بلا طعمة

  2. يه لأ لأ هذا زمن الأزمان والرزقه تأتي من الحنجرة وتقصير الفستان
    وعذوبة اللسان الله الكل عبيدفع وخر مودر بس الحظ لمجموعة النسانيس
    ومتسلقي الخشبات

زر الذهاب إلى الأعلى