ثقافة وفن

تأجيل طرح البوم كاظم الساهر الى العاشر من تشرين الاول المقبل

حددت شركة روتانا يوم العاشر من تشرين الاول المقبل موعدا نهائيا لطرح الألبوم الغنائي الجديد للموسيقار العراقي الكبير قيصر الاغنية العربية كاظم الساهر بدلا من اول ايام عيد الفطر الذييوافق 21 من الشهر الحالي.
وبينما ظهرت عدة أسباب متباينة للتأجيل بينها طلب الساهر نفسه قبل فترة والذي خضع للدراسة في روتانا لمعرفة اثاره التسويقية، علم ان تأجيل موعد الألبوم سببه الحقيقي الالتزام ببنود عقد كاظم مع روتانا الذي ينص على اصدار البوم واحد سنويا.

واصدر الساهر البومه السابق (صور) يوم 29 ايلول 2008 بينما يحل عيد الفطر المقبل قبل اسبوع كامل من هذا الموعد بما يعني ان اصدار الألبوم في العيد يمثل مخالفة صريحة لبنود التعاقد.

في المقابل اكد عدد من المقربين من المطرب العراقي الكبير ان سبب التأجيل الحقيقي رغبة الساهر في ضم قصيدة (العدل يا حبيبتي) كلمات اسعد الغريري للألبوم الذي يضم 10 اغنيات بينها قصيدة بعنوان (المحكمة) كتب كلماتها كريم العراقي ويغنيها الساهر بمشاركة المغربية اسماء لمنور ومن المقرر تصويرها بين القاهرة وتركيا من اخراج حسين دعيبس.

كما يضم اغنيات كتب كلماتها الأمير بدر بن عبد المحسن ولحنها محمد شفيق ونزار قباني في اغنيتي (الرسم بالكلمات) و(وعدتك) و(نمت وحلمت) كلمات نشوى جرار و(العاقل يجن) كلمات كاظم السعدي واغنية (عشر دوخات) كلمات كريم العراقي اضافة الى اغنيتين من كلمات الساهر نفسه.

بواسطة
عبيدةموسى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى