أخبار البلد

اغتصاب طفل في حلب

ادعى لدى شرطة قسم هنانو في حلب المواطن ” ج – ح ” المقيم في مساكن هنانو بإقدام شاب مجهول الهوية على الاعتداء على ابن شقيقه الطفل ” ماهر “، البالغ من العمر عشر سنوات .

وبنتيجة فحص الطبيب الشرعي تبين أن الطفل قد تعرض للاعتداء الجنسي ، وقدم الطفل أوصافاً للفاعل الذي أشهر عليه سكين كباس ، ثم اقتاده عنوة إلى أحد المعامل القريبة من منطقة هنانو .

وتم إرسال دوريات للمنطقة ،ونتيجة التحري، وجمع المعلومات تم إلقاء القبض على  " عبد القادر – س "  من مواليد 1989 وهو من أهالي حي باب النيرب  ،الذي اعترف بإقدامه على الاعتداء على الطفل " ماهر "  الذي تعرف عليه، وتم تنظيم ضبط بالجريمة .

و قال المحامي "موسى شناني " لسيريا نيوز  "أفرد  قانون العقوبات السوري نصوصاً كثيرة للجرائم الواقعة الآداب ، و الأخلاق العامة ، ومن أشدها تلك الواقعة على الأعراض وعلى القاصرين والضعفاء ."

وأضاف " القانون السوري يعاقب  حسب المادة   493   كل من أكره آخر بالعنف أو بالتهديد على تحمل، أو إجراء فعل مناف للحشمة بالأشغال الشاقة مدة لا تنقص عن اثنتي عشرة سنة، ويكون الحد الأدنى للعقوبة ثماني عشرة سنة إذا كان المعتدى عليه لم يتم الخامسة عشرة من عمره "

 

‫3 تعليقات

  1. شو صاير بالناس ما بعرف بطون مليانة وعقول فضيانة وين الرحمة
    شونحن عايشين مع حيوانات بشرية والفاعل اللي عمل هالفعل المخزي أقل شي بيعملوا يدفن حالو بالحياة وبالنسبة للي بدكن تعملوا انتو ابحثوا عن الدافع وعالجوا لأنو اذا انسجن مارح يتوب ويمكن يرجع أضرب من قبل

  2. قال تعالى(لا يغير الله ما بقوما حتى يغيروا ما بأنفسِهمٌ) الان تاكدنا لماذا نحن مهزومون بسبب هؤلاء الذين افسدوا الامه وعاثو في الارض فسادا ندعي ولا يستجاب لنا على هؤلاء ان يحرقو احياء في النار ويعذرو امام العالم

  3. لا حول ولا قوة الا بالله شو صاير بالعالم

    معاد حدا ستحى و

    انا بس بدي اعرف شو السبب يلي خلاه هاد الحيوان يعتدي على طفل برى

  4. قال الله تعالى { ومن لم يحكم بما أنزل الله فاؤلئك هم الكافرون }
    اللهم أعد إلينا الدول الإسلاميه وعجل لنا بفتح من عندك ونصر قريب..اللهم آمين,,