أخبار الرياضة

إبراهيموفيتش يساعد برشلونة على اجتياز خيخون في الدوري الأسباني

استهل فريق برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم مشواره في الموسم الجديد من المسابقة مساء أمس الاثنين بالفوز على ضيفه سبورتينج خيخون 3/صفر ،
في المباراة التي شهدت تسجيل الوافد السويدي الجديد زلاتان إبراهيموفيتش أولى أهدافه مع الفريق.
وحقق برشلونة فوزا مريحا على خيخون رغم غياب نجمه ليونيل ميسي الذي توجه إلى الأرجنتيني استعدادا لمباراة منتخب بلاده أمام نظيره البرازيلي ، وكذلك افتقد الفريق جهود أندريس انيستا.

وقبل المباراة حمل قائد الفريق كارلوس بويول ورفاقه كأس بطولة كأس السوبر الأوروبي ، الذي أحرزه الفريق يوم الجمعة الماضي عبر الفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني 1/صفر في مونت كارلو ، أمام الجماهير في ملعب كامب نو.

وبدأ خيخون المباراة بشكل طموح ولكن ارتباك دفاعات الفريق أدى إلى تراجع الأداء خاصة مع كل ضربة ركنية لصالح برشلونة.

وفي الدقيقة 18 ارتقى سيدو كيتا ، رجل المباراة الأول ، برأسه للضربة الركنية التي نفذها تشابي لتصل الكرة إلى الصاعد بويان كركيتش أمام المرمى ولم يجد أي صعوبة في تسجيل الهدف الأول لبرشلونة.

وقبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول أضاف كيتا الهدف الثاني من ضربة رأسية إثر ضربة ركنية نفذها البرازيلي دانيل الفيس.

وفي الدقيقة 82 جاءت اللحظة التي كانت ينتظرها الجميع ، وهي مشاهدة إبراهيموفيتش وهو يحرز أول أهدافه مع الفريق من ضربة رأسية بعدما استغل خطأ جريجوري مدافع خيخون.

ولم تخل المباراة من الأنباء السيئة لبرشلونة حيث اضطر كركيتش والظهير الأيسر ماكسويل لمغادرة الملعب بسبب الإصابة التي قد تكون خطيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى