أخبار الرياضة

المجد الى المركز الثاني في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري السوري

صعد المجد الى المركز الثاني اثر فوزه على ضيفه عفرين 1-صفر أمس الجمعة في دمشق في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري السوري لكرة القدم.
سجل رجا رافع الهدف في الدقيقة 55 من خلال عرضية من سامر عوض ورفع بالتالي رصيده الى 13 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين فيما ارتفع رصيد فريقه الى 41 نقطة.

وفي اللاذقية خسر تشرين امام ضيفه الوحدة بهدف لقصي حبيب من ركلة جزاء (82)، واقيمت المباراة من دون جمهور بسبب عقوبة فرضها اتحاد اللعبة على تشرين.

وفي حماه قاد الدولي اللبناني محمد قصاص فريقه النواعير الى فوز ثمين على ضيفه حطين بهدف يتيم في الدقيقة 54.

وفي حلب فشل الجيش بالعودة الى دمشق بالنقاط الثلاث بعدما اكتفى بالتعادل مع مضيفه الحرية صاحب المركز الاخير بهدف لموفق الحسين (8) مقابل هدف لمهند الشيخ ديب (16 من ركلة جزاء).

وتأجلت 3 مباريات الاولى منها بين الفتوة والطليعة لانشغال الاخير في دوري ابطال العرب حيث سيواجه الاربعاء طلائع الجيش المصري في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى في ربع النهائي.

وتجمع الثانية بين جبلة وضيفه الكرامة والثالثة بين الشرطة وضيفه الاتحاد وقد تأجلتا لاتاحة الفرصة امام الضيفين للتحضير لاياب الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اسيا بعد فوز الاول على الوحدة الاماراتي 4-1 ذهابا والثاني على اصفهان الايراني وصيف بطل الموسم الماضي في عقر داره 2-صفر.