المنوعات

خليجي يعرض 300 ألف ليرة لشراء فتاة سورية

تمكنت شرطة منطقة سمعان في محافظة حلب السورية من القبض على شبكة دعارة تديرها امرأة تمتهن الاتجار بالرقيق الأبيض وبيع نساء سوريات لرجال من دول الخليج العربي مقابل 300 ألف ليرة سورية للفتاة.
وقال مصدر في شرطة سمعان لموقع سيريا نيوز الاخباري  إن "عناصر شرطة منطقة سمعان قامت بمداهمة منزل يشتبه بأنه يدار من امرأة بمحلة تلة السودة ولدى مداهمته عثر بداخلة على ثمانية نساء وثلاثة خليجيين " .

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه أن "التحقيق مع النساء أفضى إلى اعترافهن باستئجار المنزل لممارسة الدعارة وأنهن يحضرن إليه بشكل يومي".

وكشف التحقيق بان "المرأة طلبت من النساء إحضار فتاة بكر جميلة إليها ليتم بيعها لشخص سعودي بمبلغ ثلاثمائة ألف ليرة سورية وأن هذه المرأة تمتهن إلى جانب الدعارة بيع نساء سوريات لرجال خليجيين خاصة الامارتيين والقطريين".

وأشار المصدر إلى أن "عملية البحث لازالت جارية عن تلك المرأة".

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. القضية الها علاقة بالدين والاخلاق والشرف
    واذا البنت كان عندها قيمة وكرامة ولا حتى خليجي او سوداني
    مابتبيع نفسها الهم

  2. الفساد مرض اجتماعي يصيب الاخلاق بفيروس قلة الحياء وان لم تستحي اصنع ما شئت وهذه حالة من حالات الفساد الاحتاعي اذا استشرى صعب علاجه لان امتداداته اخطبوطية له امتدادات متعددة تشمل المعنيين ايضا وعدم التهاون مع هؤلاء المنحلين وسلطان المال مثل سلطان ؟؟؟؟ هذه المرأة ليست هي الوحيدة في كتير متلها بس سؤ حظها العاثر وقعت وغيرها طليقة اوطليق يعمل كما يريد ولااحد يريد ان يعطله وللكلام كفاية

  3. لك الخليجين الله اعطاهم نعمة هما ما بيستاهلوها ولا اعتراض على حكم الله شو ذنب البنت اذا كانت فقيرة ومعترة ليش ما بيروح على الخليجيات يلي عاملات العمايل بالبحرين بس هدول من جماعة اذا سرقت بعد شاهدك

زر الذهاب إلى الأعلى