ثقافة وفن

فيروز تطلب 11 مليون جنيه لإحياء 3 حفلات في مصر

تجرى حاليا مفاوضات بين إحدى وكالات الإعلان المصرية وبين زياد الرحباني ابن الفنانة فيروز , للاتفاق على أن تحيي فيروز حفلا غنائيا في مصر, ولم يصل الطرفان إلى اتفاق نهائي حتى الآن
وتدور المفاوضات جادة بين الطرفين حول طلب فيروز مليوني دولار مقابل إحياء ثلاث حفلات في مصر, تدفع تكلفتها الوكالة الإعلانية, على ان ترعى مجموعة من الشركات الحفلات والتي من المنتظر ان تقام في القاهرة والإسكندرية والعين السخنة , ويقال إنها ستكون في شم النسيم المقبل 28 إبريل.

وكانت أول زيارة للفنانة الكبيرة فيروز لمصر عام 1954 حينما كانت تقضي شهر العسل مع عاصي الرحباني ثم قدمت حفلها الغنائي الناجح الشهير في حديقة الأندلس عام 1976 والذي غنت فيه مصر عادت شمسك الذهب. وكان آخر زيارة قامت بها فيروز لمصر في عام 1989 حينما قدمت حفلين تحت سفح الهرم.

وجرت آخر محاولة في مايو 2006 عندما تمت مفاوضات بين مؤسسة المورد الثقافي وفيروز وزياد الرحباني لإقامة حفل كبير تحت سفح الأهرامات لفيروز, وقيل وقتها أن فيروز رحبت بالقدوم لمصر, لكنها طلبت مليون جنيه, واشترطت ان يكون الحفل خلال شهر سبتمبر وفشلت المفاوضات .

تعليق واحد

  1. انا من عشاق فيروز كتييييييييييييييير وانا عندي جملة دايما ببالي وهي انو لو ماكانت فيروز بلبنان ماكان لبنان حلو صراحة رائعة جدا جدا بكل معنى الكلمة وماخدي فيروز قاعدة بحياتي انو فيروز وصلت لسن معين فوقفت الغني او بتعمل حفلات ولكن بصوتها الشعبي مش متل صباح واعذروني يعني قال انو رولا سعد بتشبهها فعمتعمل معا فيديو كليبات وشي 5000عملية لتشد وجهها وانا عندي فيروز محبتها بقلبي بعد امي وبيي واخاتي وبتمنى تعرضوووووووه لمقالي وشكرا