ثقافة وفن

عصام يتخلى عن نرجسيته بـباب الحارة4….ويفتقد لغياب أبو شهاب

أبدى الفنان ميلاد يوسف أسفه الشديد لاستبعاد شخصية أبو شهاب من مسلسل باب الحارة بجزئه الرابع مشيرا إلى أنه من أكثر الشخصيات التي تفتقد غياب أبو شهاب في العمل
وقال يوسف " عصام من أكثر الشخصيات التي ستسأل عن غياب "أبو شهاب" في العمل، وسيبحث عنه وينتظر قدومه، فلديه حرص شديد على عودته"

وأضاف لصحيفة القبس الكويتية " إن مسألة الغياب تبقى مفصولة عن العواطف الشخصية؛ لأنها مرتبطة بحركة العمل ما بين الإنتاج والإخراج لذلك لا يمكنني التدخل"

وأشار الفنان السوري إلى أن غياب أبو شهاب" فتح منافذ أكبر لشخصية عصام، فغياب شخصية الأب جعل الشخصية أكثر تحررًا، أما غياب شخصية "أبو شهاب" فلن يؤثر على الخط الدرامي لعصام، لا بل على العكس أراه داعمًا لها"

من جهة أخرى كشف الفنان السوري ميلاد يوسف أن شخصية عصام التي يؤديها في المسلسل الشهير "باب الحارة" ستشهد خلال الجزء الرابع تحولاً واضحًا يبرز في تخليه عن النرجسية، والميل إلى الحكمة في اتخاذ القرارات، ليرث بذلك العديد من صفات والده "أبو عصام".

وقال يوسف إن شخصية عصام سيكون لها شأن أساسي في الجزء الرابع، كما أنها ستحمل صفات الحكمة التي كانت موجودة لدى "أبو عصام"، وسنلمس وطنيتها النابعة من أعماقها، موضحًا أن عصام ستكون لديه القدرة على الفعل ورد الفعل في لحظات حاسمة، بالإضافة إلى محافظته على التفاصيل اللطيفة كعلاقته مع نسائه وشباب الحارة.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اي شو هالتحول السريع من واحد بحب النسوان ومالو كلمة ببيتو ولا برا بيتو لواحد حكيم وحاسم مع احترامي للممثل المحبوب ميلاد ولكن الجزء الرابع كلو على بعضو ما ظابط
    ماااااااااا بدنا جزء خامس………….

  2. أبو شهاب كان أحلى شي بباب الحارة وأنا كنت تابع المسلس بس من شانو وهلأ صار المسلسل كتير بايخ وكلو مو ظابط وشكلو رح يصير بدون ممثلين مع هل المخرج المغرور أشو مفكر حالو عم يبيع بطاطامع أحترامي لكل ممسلين المشاركين بهذا المسلسل بس المخرج طالعني عن شوري

زر الذهاب إلى الأعلى