ثقافة وفن

أصالة تسخر من شائعة وفاتها بحادث في دبي.. وتجهل مصدرها

سخرت المطربة السورية أصالة نصر من شائعة وفاتها بحادث سير في إمارة دبي، مشيرة إلى أنها ليست موجود بدولة الإمارات العربية من الأساس.. فكيف تتعرض لحادث سير بإمارة دبي؟!.
وأجرت أصالة اتصالاً هاتفيًا ببرنامج "نشرة أخبار" بقناة "نجوم بلس" التابعة لشبكة قنوات نجوم الفضائية لتؤكد أنها بخير وأنها لم تتعرض لحادثٍ حسبما روَّجت الأنباء.

وقالت المطربة السورية إن ما تم تداوله عن وفاتها شائعة، مستنكرة القصة التي تم نسجها والمتعلقة بتعرضها لحادث سير في إمارة دبي بينما هي ليست في دبي أصلاً -بحسب وكالة الأنباء الألمانية-.

وفي الوقت الذي لم توضح فيه مصدر الشائعة، أشارت إلى أنها وقت الاتصال إلى جوار زوجها المخرج طارق العريان، وتتمتع بصحة جيدة، وأنها سمعت الشائعة كما سمعها الجمهور.

وسبق نفي أصالة للشائعة -التي راجت عبر وسائل الاتصال المختلفة مثل الرسائل النصية القصيرة ومنتديات الإنترنت- نفي آخر من شقيقها أنس نصري الذي أكد أن أصالة ليست في الإمارات وأنها بخير ولم تصب بأي أذى.

الحرمان من التعليم
وكانت أصالة قد كشفت مؤخرًا أن حرمانها من التعليم في الصغر دفعها لاستغلال أي فرصة متاحة، ومساعدة الأطفال المهددين بالحرمان من التعليم، كي لا تتكرر المأساة.

وقالت أصالة "قبلت الدعوة من أجل العلم، ولأنني حرمت منه وأنا صغيرة، ولا أريد لأحد أن يحرم منه ما دمت أنا قادرة على المساعدة" – بحسب مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع".

وأضافت: أريد أن أغيّر رأي الناس بمعنى كلمة فنانة، أنا لم أعد أريد أن أكون فنانة، فأنا إنسانة وأريد أن يرى الناس أنني في أحيان كثيرة أستطيع أن أفعل شيئًا آخر عدا استعراض صوتي على المسرح، وأنني قادرة على التواصل معهم عبر أشياء أخرى تتعدّى الفن.

يذكر أن أصالة أطلقت في الفترة الأخيرة العديد من الانتقادات لكثيرٍ من زملائها الفنانين آخرهم مواطنتها المطربة ميادة الحناوي، حيث أكدت أصالة أنها أغلقت ملف ميادة "بالضبة والمفتاح" ولن تفكر في استعادة علاقتها بها لأنها سئمت من الادعاءات التي توجهها إليها ميادة، وليس عليها في كل مرة أن تشرح لها حسن نيتها وأن تطلب العفو منها كي تستعيد صداقتها لأنها ملت من تلك الطريقة فقررت أن تغلق الصفحة بحلوها ومرها.

وسبق أن وصفت أصالة علاقتها بالمطربة أحلام بالفاترة لأن أحلام ليست حلومة في كلامها ودائمًا ما تعتمد على سوء النية في تعاملها مع زميلاتها، لذا تفضل أن تكون في حالها ولا تقترب منها حتى لا تخسرها لأنها في النهاية لا تبحث عن كراهيتها.

كما شنَّت أصالة هجومًا لاذعًا على برنامج "الحلم" الذي يتناول مسيرة المطرب المصري عمرو دياب لأنه يركز على إيجابياته فقط دون سلبياته، وقالت إن البرنامج فيه نبرة تعالٍ على الملحنين والشعراء المبتدئين، مؤكدة أنها لا تستطيع متابعة البرنامج، وأنها لو قررت تقديم برنامج تتحدث فيه عن نفسها ستحرص فيه على ذكر كل سلبياتها قبل إيجابياتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى