ثقافة وفن

لماذا بكى «حمادة هلال» بإحدى حفلاته وتوقف عن الغناء ؟؟

علق الفنان «حمادة هلال»، على وفاة طفلة بالصعق بالكهرباء في إحدى حفلاته، قائلاً : «اللي حصل ده صدمة عمري، أنا بقالي أربع أيامي متأثر باللي حصل، ربنا يصبر قلب أبوها ويعينه»..
وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساءً»، المذاع على فضائية «دريم» مساء السبت، أنه عندما قام بالغناء علم بأن هناك شيئاَ ما حدث، فعندما سأل قيل له أنه هناك أحد الأشخاص أغمى عليه، فقام بالتوقف عن الغناء، ودخل في نوبة بكاء، قائلاً : «يا رب أبقى معاها في الجنة يا رب، أنا عندي طفلة، وحاسس بأبوها، وعايز أقوله ربنا هيبنيلك قصر في الجنة، وهيجمعك معاها».
وأضاف «هلال» بحسب موقع «جريدة الفجر»، بأنه سيزور قبر الطفلة، معقباً : «يا رب أجمعني معاها، عايز أقول لوالد الطفلة حقك هيجيلك» منوهاً إلى عدم معرفته بالحادثة لحظة حصوله قائلاً : «حسبى الله ونعم الوكيل أنا حاولت التوصل إلى أسرة الطفلة ولكني فشلت، وأتمنى مقابلة أسرة الطفلة، وربنا يصبر أسرتها، ويارب يجمعني معها.. مسئولو الحفل أخفوا عني وفاة الطفلة سدن».
الجدير ذكره بأن الفنان «حمادة هلال»، تلقى دعوة لإحياء حفل لتخرج دفعة من معهد الحاسب الآلي في أحد المنتجعات الترفيهية في السويس، وحصل أن أصيبت الطفلة «سدن» خلال الحفلة بصاعق كهربائي أدى لوفاتها.

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى