ثقافة وفن

الطالب السعودي عبد العزيز يفوز بلقب ستار اكاديمي 6

الطالب السعودي عبدالعزيز يفوز باللقب بعد ان حسم الجمهور هذا الفوز بأغلبية الأصوات حيث حصل على 50.3% من نسبة الأصوات

قد.حصل الطالب السعودي عبد العزيز على لقب نجم ستار اكاديمي بنسخته السادسة، باستحقاقه على نسبة فاقت الخمسين بالمئة من مجمل اصوات الجمهور.

وحصل عبدالعزيز على 50.03% في حين حصل الطالب الكويتي ابراهيم على 19.55% وبسمة المغربية على 26.12% والطالب اللبناني ميشيل قزي لم يحصل الا على 4.03%، ليقفل باب برنامج ستار اكاديمي بنسخته السادسة ابوابه بعد 112 يوماً، كان بعضها حافلاً بالأفراح، ومنها ايام متوترة، شهدت خروج الطالب اللبناني ميشيل رميح غاضبا من ادارة الأكاديمية.

ويفيد مراسلنا يزن العبداللات، المتواجد في الحفل، ان الطالب عبدالعزيز، نزف دما لدى سماعه نتيجة المسابقة، وانه سقط ارضاً، مما دفع اصدقاؤه لمساعدته، وسط هلع مقدمة البرنامج هيلدا خليفة، ومديرة الأكاديمية، رلى سعد، التي وقفت حائرة من امرها، حيث كانت تنوي منح الفائز وسام المسابقة.

وبعد دقائق قليلة، عاد الطالب عبدالعزيز لتوازنه، ويداه ملطختان بالدماء، ليقف على رجليه، متكئا على زملائه، وقامت سعد بمنحه الوسام، وسط فرحة لا توصف من قبلهما، وبتصفيق حار من الجمهور.

يذكر ان البرايم الأخير شارك فيه كل من النجوم ملحم بركات ونجوى كرم وعاصي الحلاني الذين قدموا فقرات غنائية حماسية جدا، الهبت جمهور الأكاديمية، ومئات الملايين الذين شاهدوا البرايم الأخير عبر شاشات التلفاز.

بواسطة
كريم
المصدر
بكرا

مقالات ذات صلة

‫125 تعليقات

  1. يستاهل عبدالعزيز عبدالرحمن حصوله على اللقب وبكل جدارة،، فلقد كنا في كل لحظة معه، وبصدق عبدالعزيز صبر صبر ايوب لكن نال، والله ان كل جماهيره تدعو ان صبره لا ينفذ حتى النهايه، وقد تم ذلك بتوفيق من الله اولا ثم بدعوات جماهيره ثانيا، قلنا يارب انه ياخذ الامور ببساطة مع ان هناك اشياء صعب تؤخذ ببساطة وخصوصا في وضع ضغوطات كالتي كانت تواجهه بالاخص، ولا سفرة ولا روبورتاجات تذكر ، لكن السلطان سلطان والذهب ذهب، عوضك الله صبرك خير يا سلطان

  2. يستااااااااااهل عزو الفوز,,
    اصلا انا قايله لانه مميز وراااااائع ومؤدب وخلوق وصافي النيه,,
    وربي اني فرحت له من كل قلبي,,
    يارب انك توفقه وتخليه لعين ترجيه,,
    دمتم كنا تحبون,,
    نونه الحلوه,,
    المدينه المنوره,,

  3. الف الف الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووك ربي انوو سوينا هيصه لمن شفت النتيجه وخشمك اناشءالله بيشفيك الله لكن القلب مره وحده بس وش تحسون فيه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههه وه بس وربي الرجال يجنن فديت قلبه

  4. أربعة يستحقون اللقب عن جداره اصوات رهيبة وجميلة وهو الرباعي الفني الناريي عبدالعزيز من السعودية ويحيى صويص من الأردن وميشيل قزي من لبنان وبسمة بوسيل من المغرب وأي واحد منهم يفوز باللقب سيفرح الجمهور العربي ، وهذا ماحدث فاز عبدالعزيز باللقب وحب الجمهور والطلبة ، واتمنى ان تجعل صوتك يا عزيز في خدمة وطنك والاسلام والمسلمين.

  5. فوز عبدالعزيز باللقب اثلج صدري بعد خروج المبدع المتألق يحيى صويص ..نعم أزال حزني من قلبي على يحيى الذي بخروجه انتهى بالنسبة لي وللكثريين البرنامج..ذلك الصبي اليتيم الموهوب..أه حينما ترى دمعة يتيم موهوب تسقط و لاتملك غير البكاء لدموعة..
    يحيى صويص نهدي الفوز لك..مبروك لك ولنا..

  6. الف الف الف مبرررررررررررروك لكل جماهير عزوز وكل متذوق للفن الاصيل واشكر كل من صوت لعزوز من الامارات وقطر والبحرين وعمان والعراق وكل الدول العربيه وكل شخص في اي مكان في العالم صوت لعزوز له كل الشكر وهنيئنا لنا بهذا النجم القادم الي سماء الاغنيه العربيه ونتمنى له كل التوفيق والنجاح

  7. أبارك للنجم عبدالعزيز عبدالرحمن بفوزه باللقب ستار اكاديمي ، انه يستحق هذا اللقب عن جدارة ، فهو يمتلك مواهب متعددة يعزف على العود بشكل رائع وله أذن موسيقية وصوت جميل واحساس رائع وشكل جذاب ،هذا بالاضافة الى الأخلاق الحميدة وخفة الظل ، ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظه ويحميه من الحساد، كما أبارك للمملكة العربية السعودية ملكا وشعبا بهذا الفوز .
    وأقول للنجم عبدالعزيز عبدالرحمن وأردد عبارته الشهيره ” أنا منكم واليكم ويا عيني عليكم وش تحسون فيه ” نحن نقولك أننا منذ البداية توقعنا فوزك باللقب لأنك مميز جداجدا جدا،وأنا شخصيا كنت أتابع البرنامج لأجلك فقط .كنت أنقهر لقهرك وأفرح لفرحك ، وادلع يا كايدهم يا أصيل يا بو معدن ذهب .
    نصيحة وطلب ورجاء ركز على أغاني الطرب الأصيل كي لأنك لا تقل عن كبار المطربين أمثال أم كلثوم وعبدالوهاب ، وطلال مداح رحمهم الله جميعا وأطال الله بعمر محمد عبده .
    كل ما قدمته رائع يا عبدالعزيز وأنت جذاب باللوك القديم والجديد ، أرجو لك مستقبل زاهر ….
    معجبة من الكويت دانا

  8. فوز عبدالعزيز باللقب هو الحسنة الوحيده في هذا البرنامج الذي يعتبر اسوء موسم مر على تاريخ ستار اكاديمي … أسوء موسم لما فيه من ظلم وتحيز وممارسة ضغوط نفسية على الطلاب،ونصب واحتيال بالتصويت.عبدالعزيز ابدع في هذا البرنامج فنجح وحصل على اللقب بامتياز.

  9. يعني من كل عقلكم فرحانين ؟؟؟؟
    لا صوت ولا كلشي ومبين تحيزززززززززززززز …ههههههههه
    ما يستاهل الصراحه وابراهيم وبسمة يستاهلون اكثر

  10. مبـــــــــــــــــرووووووووووووووووووووووك
    و ألف مبـــــــــــروووووووووووووووووووك ، صراحة و بدون مجاملة أصلا عزوز أهو الوحيد إلي كان يستاهل اللقب
    ما شاء الله عليه صوت – طلة – خفة دم – لبق في الحديث – محترم
    فنان بمعنى الكلمة
    و نحن كلنا في السلطنة الحبيبة كنا من مشجعيين عبد العزيز
    فديته و الله
    و مرة ثالثة مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

  11. حنى كنآ نريييد القب كوويتي لا كحن مآراح بعييد عزوووز هم ولدنآآآآآ والف الف الف مـــــــبروووك وتستآهل السعووديه…

    والقب مآراح بيعييد خلييييييييجناااااااا وااااااااااحد وهم فرحتنااا واحده بفوز عزوز ,,,

  12. والله عزووووووووووووووووووووووووووووووووز يستاهل الفوز
    وبسمة ماتستهاهل وهم ززززززززززززززززين عزوز لان هوة حتى احن من هشام السعودي الي فاز بستار اكادمي 2 وصوت عزوووووووووز يجننننننننننننننننننننن وكلة طرررررررررررررررررررررب والاهم من هذا كلة يغيني عر ااااااااااااااااااااااااااااااقي

  13. شكراعبدالعزيز امتعتنا طيلة وحودك بالاكاديمية …فرحنا جدا بفوزك..لانك تستحق..كل الجمهور العربي الذي تابع البرنامج يؤكد احقية عبدالعزيز باللقب..عبدالعزيز احببناك واحببنا اصدقائك ونهديهم فوزك ناظم و زاهر و ميشيل قزي وبسمة وحبيب قلبنا يحيى..
    والله ما كنا ندري منو اللي فاز انت يا عزيز ولا يحيى صويص..يحيى كان فرحان بفوزك يحيى وفرحنا كثير بفرحه لك..هالله شو هذا الانسان يحيى طيب وعفوي وبشعر انه فيه براءة الاطفال..
    ولما نزف خشم(أنف) عبدالعزيز ..كان يحيى صويص الطبيب وعبدالعزيز المصاب..صداقة جميلة .. فعلا الصداقة عملة نادرة في هذا الزمن..
    أحلى شئ خرجنا من هذا البرنامج السيئ هو فوز عبدالعزيز وصداقة عبدالعزيز وميشيل ويحيى وتانيا تضحية ووفاء وصبر وقناعة..

  14. مبروك عبدالعزيز كل قلب عربي شاهد البرنامج فرح بهذا الفوز مبروك عبدالعزيز..لانك ادخلت السرور والابتسامة في قلب كل من شاهدك..
    و انسى صوتك الجميل الذي يشد اذن المستمع اليك بكل راحة..عزيز ندعو لك بالخير..ويكون صوتك في خدمة بلدك واسعاد الناس..ونحن نتظرك في مسلسل او برنامج..لا تطول علينا الغيبية لاننا انانيين بحبك …

  15. غصب عنهم .. عزوز ستار لو في بيت أهله .. ألف مبرووك .. تعلقت فيه هالسنه لعيونك .. تستااااااااااااااهل والله .. مستنين منك أعجوبه تكسر الدنيا .. بالتوفيق ..

  16. يستاهل عزوز والله انه رفع لاراس السعوديه منك وايكم وياعيني عليكم وش تحسون فيه يتميز عزوز بخفت دمه والله اني ففرحانه فرحه

  17. هو مش اخد حقه جوة الاكاديمى اقل حاجة انه ياخد اللقب والله العظيم كنا بندعيله وبعدين الحمدلله مفيش غش المرة دى زى كل سنة دى تانى مرة مش يحصل غش بعد محمد عطية

  18. منكــــــــــــــم وأليكم ياعيني عليكم كفو يا ولد أبو متعب رفعت الراس وحققت اللقب
    مبرررررررررررررررررررررررررررررررررروك الف مبرررررروك
    تصويتي لك مااااااراح هدر
    فديتك انت وغميزاتك …

  19. الف مبروك لعبد العزيز وفعلا يستاهل جدا اخلاقا وروحا وصوتا وموهبة وكفاية سجدنة لله سبحانة وتعالى والف مبروك

  20. يستاهل الفوز عزوز لان بصراحه نيته صافيه مومثل بعض الناس هلاايراني >براهيم< والله اني صرت اكره الكويتين بسبته حاااااااااقدعلى عزوز بس انكسر خشمه هو اللي حاين يشجعونه وفالنهايه اقول فددددددددددددديته ومايصح الا الصحيح وعاشو عيال بو متعب اروح لهم صرصور على طريق الملك فهد ههههههههه يالله ادعولي عندي امنحانات وتكفون وصلو سلامي لعزوز نوره

  21. مبرووووووووووك لدار بو متعب فوز ولدها عزوز ومبرووووك عالخليج كافة لانة شرف السعودية والخليخ
    واله يوفقة في حياتة الفنية
    لانة يستاهل فهو يشمل الفن والاخلاق معا..
    وتعجبني كلمتة “”وش تحسون فية””

  22. منكم واليكم ويا عيني عليكم يا عزوز بتستاهل اللقب وام ايهم بتهنيك وكل الاردن كانت معك والله يوفقك يا عزوز واحبك وايط

  23. ابصراحع عزوز يستاهل الفوز ويستاهل اللقب خاصه بالاخلاق والاحترام والله يوفقه ويخليه لاهله ويحميه واتمنى احصل ع ايميله بأسرع وقت ممكن وابصراحه ادائه بلاغنيه مو اول مره يطلع حلو اهو من يوم دخل الستار واهو نجم البرايم ونور الاكاديميه وانا من اشد المعجبين فيع بأصوته وشكله وكل شي فيه هذا اللي اقدر اقوله ولو اكتب كلمات ماوفيت كل اللي بقلبي ؟؟احبك ياعزوز؟؟منكم واليكم وياعيني عليكم؟وش تحسون فيه؟

  24. اوووووووووووووووه اوووووه اوووووه ياسعووودي
    هاذي هيا السعووووديه لمن توقف مع احد توقف وقفة رجاااااااااااااال والنعم والله فيها وفيك ياابو العزززز تستاهل الف الف الف مبرووووووووووك

  25. ألف ألف ألف مبروووووووووووك لعزوووز الستار يستااهل ولد الديرة
    ماقصرتوا ياوحوش التصويت يعطيكم العافيه وشكرا لكل من صوت لعزوز ولدنا يستاهل الف الف مبرووووووووووك

  26. شكرا لكل من صوت لعبدالعزير شكرا السعودية والأردن والامارات وقطر وعمان والبحرين وتونس ومصر والجزائر والعراق وجميع الدول العربية وكل من وقف مع ابننا عبدالعزيز لكم منا كل الشكر والتقدير

  27. بسسسم الله على قلبك وروحك يالسسعودي من الحسسآد

    يآ فناااان يا رااايق كفووو يا لبى روحك

    جعلي فداك يالأطخم ~

  28. فوز عبدالعزيز باللقب نهدية لحبيب قلبنا يحيى صويص وآية الطالبة المصرية وميشيل قزي وتانيا وديالا…ونهديه للحق والعدل في زمن ضاع الوفاء والحق…في زمن التحيز والظلم وقهر اليتيم..الاكاديمية دنيا صغيرة من دنيانا..صحيح برنامج تافه وسيئ والذي صنع تفاهته رولا سعد ومن معها…الا ان الاكاديمية فيه الانسان البرئ والمخادع فيها الخير والشر فيها العادل والظالم..فيها رؤؤس التخطيط والمؤمرات وفيها الانسان القوي مثل عبد العزيز الذي نجح بالتصدي لهذه المؤمرات وفيها الانسان العفوي البرئ يحيى الذي باسم الاخوة والصداقة لم يتصدى قوى الشر وفضل ان ينافس نفسة بنفسة وناضل ضد النومينية الذي ظلم بها لانه صاحب صوت قوي وجميل باعتراف الاساتذه ووقف شامخا امام مؤامرات ابراهيم التي لم تهزه شعرة مثلا بمناقشته بموضوع تقربه من بسمة رغم معرفة ابراهيم ان يحيى معجب ببسمة وهي كذلك..

  29. عزوووووز تمنياااتي لك بالتوفيق ومن صبر ظفر ياولد رجال وياماانقهرناعليك من سوء تصرفات بعض الناس عليك بس انت اكدت لناانك قدها وقدوووود ياااجبل ما يهزك ريح وانت واثق من كل خطوه تخطيها وانت غير مو مثل الي يجووون سحاايين وخوااافين من اي كلمه تهزهم وينسحبون من اي كلمه ـ اكيييد القصد وااضح ـ والسلاااام الله يكتبلك ياعزووووز اللي فيه الخير ولنشا الله تتطوع وتصير اكبر داااعي امييين والله ادعيلك با الصلاااح

  30. عزوووووز تمنياااتي لك بالتوفيق ومن صبر ظفر ياولد رجال وياماانقهرناعليك من سوء تصرفات بعض الناس عليك بس انت اكدت لناانك قدها وقدوووود ياااجبل ما يهزك ريح وانت واثق من كل خطوه تخطيها وانت غير مو مثل الي يجووون سحاايين وخوااافين من اي كلمه تهزهم وينسحبون من اي كلمه ـ اكيييد القصد وااضح ـ والسلاااام الله يكتبلك ياعزووووز اللي فيه الخير ولنشا الله تتطوع وتصير اكبر داااعي امييين والله ادعيلك با الصلاااح

  31. عزوووووز تمنياااتي لك بالتوفيق ومن صبر ظفر ياولد رجال وياماانقهرناعليك من سوء تصرفات بعض الناس عليك بس انت اكدت لناانك قدها وقدوووود ياااجبل ما يهزك ريح وانت واثق من كل خطوه تخطيها وانت غير مو مثل الي يجووون سحاايين وخوااافين من اي كلمه تهزهم وينسحبون من اي كلمه ـ اكيييد القصد وااضح ـ والسلاااام الله يكتبلك ياعزووووز اللي فيه الخير ولنشا الله تتطوع وتصير اكبر داااعي امييين والله ادعيلك با الصلاااح

  32. عزوووووز تمنياااتي لك بالتوفيق ومن صبر ظفر ياولد رجال وياماانقهرناعليك من سوء تصرفات بعض الناس عليك بس انت اكدت لناانك قدها وقدوووود ياااجبل ما يهزك ريح وانت واثق من كل خطوه تخطيها وانت غير مو مثل الي يجووون سحاايين وخوااافين من اي كلمه تهزهم وينسحبون من اي كلمه ـ اكيييد القصد وااضح ـ والسلاااام الله يكتبلك ياعزووووز اللي فيه الخير ولنشا الله تتطوع وتصير اكبر داااعي امييين والله ادعيلك با الصلاااح

  33. عزوووووز تمنياااتي لك بالتوفيق ومن صبر ظفر ياولد رجال وياماانقهرناعليك من سوء تصرفات بعض الناس عليك بس انت اكدت لناانك قدها وقدوووود ياااجبل ما يهزك ريح وانت واثق من كل خطوه تخطيها وانت غير مو مثل الي يجووون سحاايين وخوااافين من اي كلمه تهزهم وينسحبون من اي كلمه ـ اكيييد القصد وااضح ـ والسلاااام الله يكتبلك ياعزووووز اللي فيه الخير ولنشا الله تتطوع وتصير اكبر داااعي امييين والله ادعيلك با الصلاااح

  34. تستاهل ياعزو لو مكنتش كسبت مكنتش حتابع البرنامج تانى
    ويش تحسوووووووووووووون فييييييييييييييييييه ok

  35. الف الف مبروك عزوز رفعت روسنا الله يوفقك وكمل مسيرتك الفنيه صوتك مره روعه وخاصه الاغاني الخليجيه الله يوفقك وخلك دايم فوووق نحبك وكل اهل الجنوب معاك

  36. اهداء من السلطان عبدالعزيز والامير يحيى صويص والجمهور العربي
    الى ابراهيم دشتي وادارة الاكاديمية:
    أنــــــــــــا صاحــــــــي لهــــــم
    وعيني عنهم مش غافلة…دارس طبعهم وفاهم قصدهم وتجاهله
    واغض الطرف على العذال بالعالي
    ما قربتهم الا لهدف ثاني
    وحققته بقربي منهم….أنا صاحـــــي لهـــــــــــم
    تظنوني…. خفيف العقل يا هالناس أو مجنون
    واللي يخطر على بالي لا والله ما تدرون
    واحب ألعب على المضمون
    واغض الطرف على العذال بالعالي
    ما قربتهم الا لهدف ثاني
    وحققته بقربي منهم…أنـــا صاحـــي لهم.
    تلمونني…. ولا تدرون ما هو سري المكنون
    وكيف آمن لعذال الهوى ما دمت حي على الكون
    من يعمـــــــل لهم مجنون
    وغض الطرف على العذال بالعالي
    ما قربتهم الا لهدف ثاني
    وحققته الا لهدف ثاني
    أنـــــــــا صاحــــــــي لهــــــــــــــــم

  37. شعب ابومتعب من تحداه يتعب

    الف الف الف مليووون..تليووون..بليوووون..الى مالانهاايه مبروووك

    عليك ياعزووز تستااهل كفاايه اخلاقك قبل فنك يااولد ديرتي

    الله يوفقك ويحميك ونشووف ابداعااتك

    اتمنى لك التوفيق والنجاح والاستمراريه

  38. اولا. مبروك لعزيز واهنيله من قلبي
    ثانيا.واهني برهووومي بالمركز الثالث
    ثالثا. وبعدين عاادي ليش تقولون حره لبراهيم وينقهر قلبه واااي صج متخلفين ..اللي خذااللقب مو واحد قريب وبعدين خليجنا واحد يا متخلفين …((واللي يقول لبراهيم ايراني على فكره حتى عزيز اردني.وانتي يلي تقولين كرهت الكويت وسبه ابراهيم يعني كويت تموت بتراب اللي تمشين فيه ويييه مالت عليج

  39. الف مبروك عبد العزيز ان ربنا وفقك لانك تستاهل.انت كنت احلى صوت
    علشان كده الله وفقك.فنان ودم خفيف وخفة ظل.اولادي الاتنين مش بيقولوا غير وش تحس فيه.

  40. ههههههههاي اذا مو برهووم خذا اللقب فهو ستار في قلووبنا…برهوووووووووووووووووووووووووووووم انتا ستااار
    حـسادك وعذالك عطهم قفى ظهرك يا (ايبروا) بعز وشجاعه روووووووح يا كويتي وتوكل على الله.. مع تحياتي أختكـ هيوم المطيري .؟

  41. ههههههههههههههههههههههههاي منو مجذب عليكم وقال ان ابراهيم مو كويتي …… الله يهنيك يا ابراهيم ويسر امورك ان شاء الله ..وييييه مالت على عزووزكم بو كشه ويحيو هاذا العفن جنا حرمه ويييه مالت عليه وعلى بو كشه

  42. مبروك اخوي عبدالعزيز على فوزك امتعتنا طوال وجودك في الاكاديمية وفرحتنا الله يفرحك دائما..وشكرا على وقوفك الى جانب يحيى في محنتة في الاكاديمية وميشو كمان..وكم عجبني كلامك في مقابله مع زكريا فحام لما قلت (يحيى اخوي الذي لم تنجبه امي) وكهذا كان احسسنا تجاه هذا الصبي اخونا وابننا ما ندري سر انجذابنا ليحيى .. الله يديم عليكم صداقتكم..واخوتكم..السلطان والامير الى طريق النجاح.

  43. رسالتي الى كويتية وافتخر انت والكويت حبيبتي على راسي شعب مضياف يحب الخير … بس ارجوك لا تتكلميين على يحيى انسان طيب وعفوي وحبوب ابتعد عن المشاكل وظل قدر المستطاع محايد وهادئ احبه طلبة بعد ان تقربوا منه صوته جميل وقوي في البرايمات وضعوه نومينية ست مرات بدون وجه حق وضمير كل من شاهد البرنامج يؤكد كلامي وصدقني يا كويتية وافتخر وشوفوا اللي بكتبة على تيوب لما يحيى وبسمة قاعدين يسولفون مع بعض في سطح الحديقة قالت بسمة :امي زعلانه ليه بقعد مع ابراهيم وبتطلب مني خلع الاسورة اللي عطاني اياه قبل لايسافر اسبانيا … ثم قالت: وانت كمان زعلان مني مشان هيك..بدك ابتعد عن ابراهيم..قال يحيى بالحرف الواحد:انا قلت هيك..انا ما قلت هيك..انا بحبو ابراهيم..وتصرفي معه عادي نعم هذا هو يحيى لم يناقش ابراهيم سر تقربه من بسمة بصورة غير طبيعية..بل سكت وظل يمزح ويتكلم معه احتراما للأخوة والصداقة التي لم يحترمها ابراهيم..يحيى طالب موهوب..وكان الورقة الرابحة لرولا سعد لاخراج الطلبة الغير مرغوبين لديها..هذه هي الحقيقة..لانه محبوب الطلبة..وآه,آه يا كويتية وافتخر ..حينما نرى دمعة يتيم موهوب و لانملك غير البكاء لبكائه.
    وكل مرة يطلع نومينية بيقول له صوتك جميل وما عم بتنشز وتعرفين مين بختاروا نومينية غير اليسار وميشيل استاذ المسرح و ميري اللي بتقول افضل من يصيب النوتات العالية هو يحيى ثم في آخر نومينية بتقول ما بصيب النوتات العالية بينما خلال ثلاثة شهور اختاره وديع ومسيو فؤاد مرتان فقط مؤامرة دارت على الصبي الصغير عليهم دائرة السوء وقال الله تعالى (فأما اليتيم فلا تقهر)أرني يارب عجائب قدرتك في هذه الايه على كل من ظلم يحيى.. حسبي الله عليهم وعلى رولا سعد..كويتية وافتخر احبك..بس ما احب الظلم ويحيى ظلم كثير في الاكاديمية لا تتكلمين عليه بالسوء مع خالص حبي وتحياتي لك يا قمر.

  44. كويتية وافتخر اقرئي رسالتي التي في الاعلى وردي علي…

    الخماسي الفني الناري السلطان عبدالعزيز والامير يحيى صويص والفارس ميشيل قزي والنجمه بسمة بوسيل وارزة لبنان تانيا..نحبكم جدا
    وللمرة المليون….مبروووووووووووووووووك لعزيز

  45. انا لولو من جده احب ابارك لي عزوز والله الف مبروكوالله انو فرحت كتير والله تستاهل ياعزوز مع تحيات بنت السعوديه

  46. عبدالعزيز فنان رائع استحق اللقب بجدارة فهو ستار من جميع الجوانب وشخصية بتجنن كتيييييييييير فوزه باللقب كان شي حلو مميز

  47. عاشقة باش… ارجوك..اسمعي صوته بشكل جيد..تشعرين بان مخنوق او يغني كأنه مجبور…ولا يصيب النوتات العاليه..اسمحلي صوته ولا شيئ
    والفنان صوت وخلق يا عاشقة باش.
    وبعدين انسان مثل هذا خطط ضد اصحابه لزعزعة الثقة بانفسهم..وتفكيك وزرع الفتنة بين اصحابه..في البداية كان بمزح ويتكلم مع عزوز..عادي.. ولما رجع من اسبانيا ابتعد عن عزوز..هو وابراهيم..نحن ما نتكلم عن خطة الدائرة نتكلم عن التهامس..على عزوز ووصفه بكلمات جارحه..ووصف لآيه انها مغرورة وكذلك بسمة بانها متكبره .. وازعاج خولة .. وذكر ديالا بانها آخر بنت يفكر فيها..والتأثير على يحيى نفسيا بمحاولة اثارة غيرته فيكون فريسة لنومينية بابعاد صاحبته عنه.. والاتفاق على وضع يحيى نومينية بما انهما ديلجية ( رئيس الطلبة ).

  48. ألف ألف مبروك ياعزوز والله أنك تستاهل الفوز بالقب أنا أحبك مووووت ومن أشد معجبينك يا السلطان وفرحت لفوزك ياولد السعودية وش تحسـون فية منكم وإليكم وياعيني عليكم مجنونة بحب عـزوز

  49. اه اه اه يابعد كبدي وعقلي وروحي اموت عليك وعلى خفة دمك وعلى وش تحسون فيه ومنكم واليكم وياعيني عليكم وش تحسون فيهـــ

    احبك موووووووووووووووووووووووت

  50. الله الله عليك ياسلطان فديتك أنايابعدي والله

    كل شي فيك حلو ياعمري والله أي أموووووت عليك

    ألف ألف ألف مبروووووك الفاز يالزعــــيـم

  51. الله الله عليك ياسلطان فديتك أنايابعدي والله

    كل شي فيك حلو ياعمري والله أي أموووووت عليك

    ألف ألف ألف مبروووووك الفاز يالزعــــيـم

  52. الفففففففففف مبرووووووك عزوز ياولد ديرتي
    عاشوا عيال بابا عبدالله
    اقول للقواطي ارفع راسك انت سعودي غيرك ينقص وانت تزودي
    مشكورين اخواننا العرب الاردن والعراق ومصر والامارات والبحرين وقطر وعمان وفلسطين
    ياكويتية عزوز سعودي وخواله من الاردن اهل النشامه ونتشرف فيهم

زر الذهاب إلى الأعلى