ثقافة وفن

البوم نجوى كرم الجديد خليني شوفك اليكم التفاصيل

يصدر عن شركة روتانا بعد أيام بعد أيام الألبوم الجديد للفنانة نجوى كرم وإختارت أغنية “خليني شوفك” كلمات حسين إسماعيل، وألحان الفنان وسام الامير لتكون عنواناًله.
وقد صورت يومي الجمعة 29 والاحد31 أيارالأغنية عنوان الألبوم مع المخرج يحيا سعادة في أول تعاون بينهما.

تدور أحداث العمل ضمن كرنفال رومانسي، شعبي، مع كومبارس تجاوز عدده المئة والخمسين شخصاً، ووقع الإختيار على ميناء تاريخي في مدينة صور جنوب لبنان ليكون مسرحاً للأحداث.

إهتم بمكياج نجوى خبير التجميل بسام فتوح، كما اضفت أزياء زهير مراد بعداً آخر لحكاية الفتاة أو العاشقة التي تطلب رؤية حبيبها لتختبىء من عيون الناس، فالليل كما تؤكد نجوى في الكليب" بيستر العيوبي" وليس أجمل من تعابير الخجل عندما تهرب بلحن خاص يتناسب مع المكان والسيناريو الذي تجاوز تنفيذه أكثر من 24 ساعة خلال يومين من التصوير.

نجوى غيرت في أزيائها مرتين، وكما أرادت ورسمت خطة مع فريق العمل كانت على طبيعتها وسجيتها صورة بسيطة للعشق الخاص، وحركة تسلب ليس فقط حبيبها المفترض الاهتمام بل كل من جاء ليرى ما يحصل- وكما فريق عمل روتانا الذي مكث مع النجمة وشهد ولادة جيدة لعمل حجز مكاناً على خارطة الغناء اللبناني لهذا الصيف ولم يوفر يحيا سعادة بعدسته تفاصيل وجدها تتناسب مع خط نجوى الغنائي وتعابيرها المتجددة في كل أغنية تصورها.

مفاجآت بالجملة سجلت خلال التصوير حملها نادي معجبي نجوى إلى صور المدينة الساحلية وقطعوا مسافات للوقوف إلى جانب نجوى كرم ومنهم من حمل عبوات ماء كتب عليها "بتحب لبنان-حب نجوى كرم" وليس افضل من الماء ليسجل نادي معجبي الفنانة نقطة إضافية لجهودهم تجاه فنانة أحبّوها من البداية وأخلصوا في الوقوف جانبها في كل المناسبات فكيف لوكان الامر جديداً.

خليني شوفك حكاية لبنانية خاصة ستحمل كما دائماً تالقاً لصوت لبنان الجميل يبدأ عرضها في الثامن من يونيو حزيران على محطات روتانا الموسيقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى