ثقافة وفن

شيرين: الرومانسية “مسموحة” والسخونة مرفوضة

تنبأ لها الكثيرون بانها ستكون سعاد حسني الجديدة, ورشحها عشقها للكاميرا وشقاوتها لبطولة حلقات الكاميرا الخفية التي كانت بعنوان نجم مقالب التي لفتت الانظار
لها عند عرضها على قناة "روتانا خليجية" واكسبتها لقب "شيرين مقالب" نظرا لما حققته من نجاح وقدرة كبيرة على الايقاع بضيوفها, انها شيرين خالد التي قدمت الكثير من الاعلانات والكليبات علاوة على عملها كموديل في مجال الفوتوغرافيا

ما شعورك عندما وقفت للمرة الأولى امام الكاميرا?

في البداية شعرت برهبة كبيرة ولكن سرعان ما شعرت بشيء يربطني بعدسة الكاميرا وكأن بيني وبينها كيمياء من نوع خاص واعتقد ان ذلك سر نجاحي كموديل اعلانات وكليبات.

هل كانت حلقات "نجم مقالب" نقطة تحول بالنسبة لك?

هذه الحلقات وضعتني امام موهبتي وجعلتني مؤمنة بانني امتلك امكانات فنية تؤهلني للنجاح في هذا المجال وذلك بشهادة كل من تعاملت معهم مثل رجاء الجداوي ومادلين مطر ومي كساب, بل ان الكثيرين اطلقوا علي لقب "شيرين مقالب" بسبب قدرتي على تسخير امكاناتي الفنية في ايقاع ضحايا المقالب التي كنت اقوم بها.

ما الادوار التي تتمنين تقديمها?

بنت البلد لانها تتميز بالشهامة والجرأة كما اعشق ادوار البنت الشقية واعتقد انه يمكنني ان اجمع في السينما بين شقاوة سعاد حسني وخفة دم ياسمين عبدالعزيز التي اشبهها بشهادة الناس وشهادتها هي شخصيا .

هل يمكنك تقديم الكوميديا?

ما لا يعرفه الكثيرون ان لدي القدرة على ابكاء من حولي وايضا اضحاكهم في نفس اللحظة وبالتالي فمن السهل علي القيام بالادوار الكوميدية وكذلك الادوار التراجيدية.

من الممثلين الذين تحلمين بالعمل معهم?

احلم بتقديم دويتو فني مع احمد حلمي, كما اتمنى العمل مع المخرج خالد يوسف.

اذن لا تمانعين من اداء المشاهد الساخنة التي ارتبطت باعمال خالد يوسف?

المشاهد الساخنة بالنسبة لي خط احمر لا يمكنني الاقتراب منه وكذلك العري وارتداء المايوه محظور حتى لو كانت مع المخرج خالد يوسف الذي احلم بالعمل معه ولكن
لا امانع من الادوار الرومانسية التي تقدم الحب في شكل راق لا يخجل احد من رؤيته .

هناك من يرى ان النجاح والشهرة مرتبطان بهذه النوعية من الادوار?

النجومية لم تكن مرتبطة فقط بالاغراء فهناك نجمات كثيرات حققن النجومية بعيدا عن هذه الادوار مثل منى زكي وياسمين عبدالعزيز وغادة عادل وهو ما اسعى ايضا الى تحقيقه.

ماذا عن عروض الازياء?

استعد حاليا لخوض اولى تجاربي مع شركة كبيرة في هذا المجال وقد اشترطت على المسؤولين فيها عدم ارتدائي للمايوهات او اللانجيري ورحبت بعرض السواريهات وغيرها من الازياء الاخرى.

ما متاعبك في الحياة?

متاعبي الاسرية سببها والدي لزواجه من اخرى غير والدتي فكثيرا ما اشعر بالاحتياج اليه واعيش فراغاً ابوياً.

وكيف حاولت ملء هذا الفراغ?

قابلت رجلا استطاع ان يعوضني عن فقداني لابي حتى انني اطلق عليه لقب المنقذ لانه ظهر في فترة كنت فيها على وشك الضياع.

ماذا عن الحب في حياتك?

الحب اراه في امي التي ضحت بكل شيء من اجلي انا واخوتي, اما بالنسبة للحب مع الرجل فقد احببت مرتين عندما كنت في السابعة عشر من عمري وكان من رجل يكبرني بسنوات عدة والحب الاخر مع شاب في مثل سني من نحو عامين وانتهت كل منهما بالفشل, فالاولى كنت اعيش الحب كمراهقة وفي الثانية وجدته انسانا ضعيف الشخصية.

اذن ما صفات فتى احلامك?

اتمنى رجلا اتعلم منه الحياة والحب ويكون اكثر ثقافة ونضجا مني علاوة على ان يكون لديه من الحنان ما يجعله قادرا على احتوائي.

ما الصفات التي تكرهينها في الرجل?

الخيانة وضعف الشخصية والغدر.

اخيرا ما السيناريو المقبل لاحلامك?

حاليا لا املك التخطيط للمستقبل وكل ما يمكنني ان اعمله هو ان اوافق على ما يعرض علي من اعمال فنية دون ان احصر نفسي في شكل لا ارتضيه وعندما اصل الى الشهرة يمكنني ان اضع السيناريو الذي اكون فيه قادرة على اختيار بعض الادوار ورفض بعضها الآخر.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى