أخبار الرياضة

بطولة اسبانيا: هزيمة جديدة لريال مدريد

تلقى ريال مدريد هزيمة غير متوقعة على ملعبه سانتياغو برنابيو على يد مايوركا 1-3 في ختام المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الاسباني لكرةالقدم الاحد.
وسجل الفنزويلي خوان ارانغو (26) والبرازيلي كليبير سانتانا (59) والغيني الحسن كيتا (71) اهداف مايوركا، في حين سجل الارجنتيني غونزالو هيغوين هدف ريال مدريد في الدقيقة 20.
وتقدم ريال مدريد بهدف هيغوين من كرة رأسية اثر ركلة حرة نفذها الهولندي رافاييل فان در فارت من الناحية اليسرى (20)، وهو الهدف الحادي والعشرون له هذا الموسم.
وكانت لنفس اللاعب محاولة خطرة عندما حاول اسقاط الكرة من فوق حارس مايوركا ميغيل مويا لكن كرته علت العارضة بقليل (21).
ونجح مايوركا في ادراك التعادل بعدما توغل اريتز ادوريز في وسط دفاع ريال مدريد ومرر كرة وضعت ارانغو في مواجهة الحارس ايكر كاسياس فأودعها على يساره (26).
وسدد هيغوين كرة من دخل منطقة الجزاء لكن مويا ابعدها (32)، ثم حاول فان در فارت من ركلة حرة مباشرة فعلت تسديدته المرمى (35).
واستهل مايوركا الشوط الثاني بتسديدة لأرانغو التقطها كاسياس (47)، ورد الهولندي اريين روبن بتسديدة من مشارف منطقة الجزاء بعد هجمة مرتدة لريال مدريد وتمكن مويا من صد الكرة (57).
ونجح كليبير في اضافة ثاني اهداف فريقه بعدما انطلق بالكرة من منتصف الملعب متجاوزا اكثر من لاعب وارسلها متقنة لتسقط في المقص الايمن لمرمى الحارس كاسياس (59).
ونجح سيرجيو راموس في ابعاد الكرة قبل ان تصل الى ادوريز المتمركز امام المرمى (64)، وتمكن البديل كيتا من تسجيل الهدف الثالث لمايوركا بعدما استلم الكرة على مشارف منطقة الجزاء اثر تمريرة من خوسيه خورادو تجاوز على اثرها خافي غارسيا وتوغل داخل المنطقة وسدد بقوة فاستقرت الكرة على يسار كاسياس (71).
وابعد كاسياس تسديدة قوية لماريو سواريز من مشارف منطقة الجزاء (76)، واستمر مايوركا باستغلال الهجمات المرتدة وتوغل ارانغو من الجهة اليسرى وارسل كرة عرضية وجدت قدم سانتانا لكن تسديدته علت المرمى (81).
وحاول لاعب ريال مدريد البديل دانيال باريخو ان يسقط الكرة من فوق الحارس مويا لكن الاخير تمكن من التقاطها (85).
– ترتيب فرق الصدارة:
1- برشلونة 86 نقطة من 37 مباراة
——————————————
2- ريال مدريد 78 من 37
3- اشبيليه 67 من 37
4- اتلتيكو مدريد 64 من 37
5- فياريال 62 من 37

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى