ثقافة وفن

علامة يخرج من سباق الصيف .. وينفي “دويتو” صوفيا المريخ

خرج المطرب اللبناني راغب علامة من سباق الصيف الغنائي بعد أن أعلن أنه لن يصدر ألبومه الجديد قبل رأس السنة، في الوقت الذي نفى فيه علامة تجهيزه لدويتو يجمعه بالمغربية صوفيا المريخ.
وقال علامة -في لقاء مع برنامج "سكووب" الخميس الـ14 من مايو/أيار على قناة mbc1- إن ألبومه الجديد سيتم طرحه بالأسواق بعد رأس السنة، مفسرا تأخره في الانتهاء منه بأنه يخطط لمفاجأة جمهوره بأغانٍ جيدة تنال إعجابهم.

وأكد المطرب اللبناني أنه لا ينصاع إلى ما تفرضه عليه شركات الإنتاج. وقال "أنا سيد نفسي"، مشيرا إلى أنه لا يمكن أن يتخلى عن مشواره الفني بسبب نزاعات شركات الإنتاج.

وأضاف أنه مهما حدث لا يمكن أن يجبر على شروط إنتاجية تجعله يتراجع فنيا، معتبرا أن الوصول إلى رؤية معينة من إحدى النقاط المهمة التي يتحدد على أساسها التعامل مع شركة إنتاج ما.

ورأى علامة أن قوة شخصيته وعمله الدائم قد يزعج الآخرين الذين اعتادوا السيطرة على من حولهم، مشددا على أنه خارج نطاق هذه السيطرة التي وصفها بغير المبررة.

وعما تردد حول الدويتو الذي سيجمعه بالفنانة المغربية صوفيا المريخ، قال راغب: "صوفيا تعتبر من صديقاتي المقربات، ولكن لم يتم الحديث عن خوض دويتو غنائي يجمعنا"، مشيرا إلى أن مثل هذا التعاون يتطلب تحضيرا مسبقا.

وكانت تقارير إعلامية أفادت بأن صوفيا المريخ تجهز لتقديم دويتو غنائي مع راغب علامة، مشيرة إلى أن صوفيا معجبة بصوت راغب وثمة جهات تقرب بينهما، لأجل إنجاز الكليب سريعا، وذلك بحسب صحيفة "أخبار الخليج" البحرينية.

وكان المطرب اللبناني قد توجه إلى دبي في وقت سابق لتسلم الأسطوانة البلاتينية الأولى التي منحتها له شركة "فيرجين ميجاستور الشرق الأوسط" عن ألبوم "بعشقك" بعدما تصدر أعلى نسبة مبيعات.

ويعد ألبوم "بعشقك" الألبوم الخامس عشر لراغب علامة في رحلته الفنية الناجحة طوال خمسة وعشرين عامًا.

وقام علامة بتصوير ثلاث فيديو كليبات من أغاني الألبوم، وهي: أنا ويـاك، وسرحبي، ويغيب.

وبدأ الفنان راغب علامة بتحضير فيديو كليب رابع سيكون من نصيب أغنية "بعشقك"، وذلك بعد نجاح أعماله المصورة السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى