المنوعات

تونسي يقتل شقيقته بـ13 طعنة سكين دفاعا عن شرف عائلته

أقدم شاب تونسي على قتل شقيقته التي اتهمها بممارسة البغاء وطعنها 13 مرة بسكين بحجة الدفاع عن شرف عائلته¡ ثم سلم نفسه إلى أقرب مركز للشرطة.
وذكرت صحيفة ‘الصباح’ التونسية المستقلة الجمعة¡ ان الشاب الذي مثل الخميس أمام الدائرة الجنائية الخامسة التابعة للمحكمة الإبتدائية بتونس العاصمة¡ اعترف بقتل شقيقته (34 عاما) لأنها ‘أصبحت تمارس البغاء منذ طلاقها في العام 2002’.

ونقلت الصحيفة عن الشاب قوله أمام حاكم التحقيق¡ إنه ‘شعر بالإهانة من تصرفات شقيقته التي ضربت بكل القيم عرض الحائط بارتباطها بعلاقات (…) مع عديد من الرجال حتى أنها أصبحت تستقبلهم في المنزل’. وأضاف أن شقيقته واصلت في طريق الرذيلة¡ حتى أن والده لامه ولام شقيقيه بسبب عدم قدرتهم على ثنيها¡ اذ أخبره والده بأنه لم يعد قادرا على الخروج من المنزل ومواجهة الناس بسبب ما ألحقته به ابنته من عار.

وأوضح أن شقيقته عادت متأخرة إلى المنزل يوم الحادث¡ وعندما سألها عن سبب تغيبها عن المنزل وعن مكان تواجدها نهرته وأعلمته أنها ستواصل معاشرة الرجال¡ فحمل سكيناً وسدّد لها طعنات فقتلها. وعثرت السلطات الأمنية على جثة شقيقته داخل المنزل¡ وقد بيّن تقرير الطبيب الشرعي أن سبب الوفاة ناتج عن 13 طعنة تلقتها القتيلة على مستوى الصدر من جهة القلب وفي الظهر. ووجه الإدعاء العام للشاب تهمة ‘قتل نفس بشرية عمدا مع سابق القصد’ طبقا لأحكام الفصلين 201 و202 من القانون الجزائي

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الله يسعد أيام الشرف الشرقي بس بعد ما يتأكد حلال عليه طالما أن الجهة التي يحب أن تتبع وتعاقب غير موجودة
    أما إذا كان مجرد حب فهو غلطان وإلى جهنم وبئس المصير فيكون بذلك قد أراق دماً حراماً

زر الذهاب إلى الأعلى