أخبار الرياضة

الاتحاد يقترب من اللقب ويعمق من جراح جبلة بدوري المحترفين

قطع فريق الاتحاد خطوة كبيرة نحو الفوز بلقب دوري المحترفين بكرة القدم بعد فوزه امس على جبلة 2-صفر ضمن الجولة الخامسة والعشرين وقبل الأخيرة من منافسات الدوري سجلهما عبد الفتاح الآغا من ضربتي جزاء في الدقيقتين 45 و72.
وعمق الاتحاد صاحب الصدارة برصيد 52 نقطة من جراح ضيفه جبلة واقترب كثيرا من تتويجه بالدوري للمرة السابعة في تاريخه والأولى منذ موسم 2004-2005 ولايحتاج إلا لنقطة من مباراته مع المجد في المرحلة الأخيرة ليضمن الفوز باللقب.

وبقي جبلة مع الفرق المهددة بالهبوط إذ يحتل المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن قاع الترتيب.

أما الجيش فقد انتقل إلى المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد فوزه 2-1 على أمية الذي بقي في المركز السابع بـ 32 نقطة وسجل للجيش زكريا سيموكوندا في الدقيقتين 7 و98ولامية سامر يازجي في الدقيقة 90. وتقدم الفتوة إلى المركز ما قبل الأخير بـ26 نقطة بعد فوزه على ضيفه الطليعة الحادي عشر بـ 27 نقطة بهدف وحيد سجله عدي جفال في الدقيقة 62.

وفي بقية المباريات وصل تشرين إلى النقطة 30 والمركز الثامن ليؤكد بقاءه ضمن المنطقة الآمنة بعد فوزه على النواعير 5- 1، سجل لتشرين عامر كنعان في الدقائق 19-42و84 ومحمد حمدكو في الدقيقة 59 ورامي لايقة في الدقيقة 62، بينما سجل هدف النواعير أحمد شيخوني في الدقيقة 72.

وتقاسم الشرطة العاشر مع ضيفه حطين في المركز الأخير نقاط المواجهة بينهما بهدف لكل منهما سجل للشرطة هاشم دلي حسن في الدقيقة 90 ولحطين أحمد حاج محمد في الدقيقة 36، وبات حطين في موقف حرج للبقاء في دوري الأضواء.

وتستكمل اليوم لقاءات المرحلة فيلعب الكرامة مع الوحدة فيما يلتقي المجد مع ضيفه الوثبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى