ثقافة وفن

هيفاء توقع لروتانا.. وتحبط محاولات إفشال زواجها

على أنغام أغنية فيروز عروستنا الحلوة ، وقعت المطربة هيفاء وهبي مساء السبت الثاني من مايو/أيار الجاري عقدا مع شركة روتانا في الوقت نفسه أكدت النجمة اللبنانية أن زواجها برجل الأعمال المصري لم يكن دافعه البحث عن المال، متعهدة بالحفاظ على زواجها
وإحباط أية محاولات لإفشاله.

وتروي مراسلة موقع mbc.net في بيروت تفاصيل حفل توقيع هيفاء لروتانا الذي حضرت وقائعه؛ حيث تشير إلى أن المطربة اللبنانية بعدما دخلت القفص الذهبي بحفل أسطوري لم تشهده بيروت من قبل فإن دخولها قفص روتانا كان باحتفالية كبيرة أيضا لم تقمها روتانا من قبل لأي من فنانيها.

الحفل احتضنه منتجع "أوركيد" البحري في منطقة "الجية" الواقعة في النقطة الوسط بين العاصمة بيروت ومدينة صيدا جنوبا؛ حيث تمازجت ألوان الزهور وإضاءة الشموع بزرقة البحر، والمفرقعات النارية.

خوف من المنطاد
واختارت "روتانا" هذه المرة أن تهبط هيفاء على الحضور بالمنطاد، بعد أن ترمي إليهم بزهور الأوركيد كعربون محبة ووفاء؛ إلا أن النجمة اللبنانية خافت أن تصعد إلى المنطاد، بعد فشل محاولاتها الكثيرة.

ودخلت العروس هيفاء الحفل بزفة أسطورية، رافقتها فرقة فنية، لتصل إلى المنصة، حيث كان بانتظارها مدير روتانا سالم الهندي، والإعلامية جومانة بوعيد التي قدمت الحفل، ووصفت هيفاء برمز الجمال والفرح.

حضر الاحتفالية عدد من الوجوه الفنية والإعلامية، وأبرزهم: المخرج سيمون أسمر، والإعلامي تركي شبانة، وطوني سمعان، وهادي حجار، وربيع فران، وأمل علوان، وغيرهم، وحشد من أهل الصحافة والإعلام من لبنان ومختلف الدول العربية.

من جانبه، ألقى سالم الهندي كلمة هنأ فيها هيفاء بزواجها، مرحبا بعودتها إلى روتانا، وهو الذي لم يكن يعتقد يوما أنها خارجها لأنها ابنتها، معتبرا أن المطربة اللبنانية من النجمات النادرات في العالم العربي.

عدت إلى بيتي

بدورها، ألقت هيفاء التي كانت مسحة من الحياء تغطي وجهها كلمة عبرت فيها عن سعادتها بعودتها إلى روتانا، مشبهة خروجها منها بتلك التي أغلقت باب بيتها، وسافرت لمشوار صغير، ومن ثم عادت لتجد أن بيتها ما زال كما هو.

وردا على سؤال حول دوافع زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قالت المطربة اللبنانية إن الحب وحده وليس المال هو الذي جمع بينهما، حيث لم يكن المال هدفها، وأن زواجها من رجل غني كان بمحض الصدفة.

وتعهدت بالحفاظ على زواجها الذي اعتبرته نعمة، مؤكدة حفاظها على فنها أيضا. واعتبرت هيفاء أن كثيرين حاولوا أن يضايقوها، وينكدوا عليها فرحتها بزواجها ونجاحها الفني، إلا أنهم لم يستطيعوا ذلك.

شروط العقد
وحول شروط عقدها الجديد مع "روتانا"، قالت النجمة اللبنانية إنها سلمت نفسها لروتانا، وأغمضت عينيها بعدما نفذوا لها كل ما تريده، مؤكدة أنها ستتعامل مع الجميع بنفس الطريقة التي يتعاملون بها معها.

ورفضت أن تضع "فيتو" على أحد من مدراء الأعمال داخل روتانا، ولا سيما "كريم أبي ياغي"، وهو مدير أعمال الفنانة رولا سعد، معتبرة أن من يريد أن يضع "فيتو" عليها فهذه مشكلته.

وردا على سؤال حول إمكانية حصولها على جائزة الميوزيك أوورد المقبلة، قالت هيفاء: "لن أجعل روتانا تدفع ثمن الجائزة"، في إشارة إلى ما تردد عن قيام روتانا بدفع ثمن الجائزة للمطربة إليسا.

وكشفت هيفاء عن أن ألبومها الغنائي للأطفال (بيبي هيفا) قيد الإنجاز، ويتضمن 7 أغنيات من بينها أغنية (أكلك منين يا بطة)، التي كتبها الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ولحنها كل من وسام الأمير، ومحمد يحيى.

وأكدت أن فيلمها السينمائي الأول "دكان شحاتة" سيعرض في مهرجان "كان" السينمائي، ومن ثم ستكون هناك جولة فنية في مختلف الدول العربية، وبخاصة مصر، ولبنان، وسوريا، وعمان، وغيرها، متمنية أن يحالف التوفيق تجربتها السينمائية الأولى.

وأشادت بمخرج الفيلم خالد يوسف، الذي وصفها بـ"الهايلة"، حسب قولها.

قيمة العقد مع روتانا
ولم تعرف قيمة العقد الذي وقعته روتانا مع هيفاء التي كانت قد غادرتها منذ سنوات، ومن ثم عادت إليها بعد مفاوضات حثيثة جرت بين الطرفين.

لكن البعض يرجح أن تكون عودة المطربة اللبنانية إلى روتانا بناء على عقد مميز جدا، ولا يقل عن عقود روتانا مع جورج وسوف، وكاظم الساهر، وعمرو دياب، وفضل شاكر.

بواسطة
dexter

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. والله أنا بستغرب أنو ليش المجلات والجرايد وباقي وسائل الأعلام بتتسابق لنقل أخبار عاهرة متل هيفا
    يعني كل هالشي عاجتن هالشخصية المسخة
    بالفعل إعلامنا بيعمل من الزبالة دهب

    وبالفعل هادا هو الزمن الي بيتصدق فيه الرويفضة

زر الذهاب إلى الأعلى