الزاوية الإجتماعية

من هو الرجل الذي تضعف حواء أمامه؟

الرجل دائما ما يسأل نفسه ماذا تريد المرأة؟ ويظل يسأل ويسأل إلى أن يصبح فيلسوفا لأنه لن يصل لإجابة مثل غيره من الرجال، فهذا هو السؤال الذي يؤرق الجميع منذ الأزل
مرأة تضعف أمام 6 أنواع من الرجال، تعرفوا عليهم !!

فالرجل دائما ما يسأل نفسه "ماذا تريد المرأة؟" ويظل يسأل ويسأل إلى أن يصبح فيلسوفا لأنه لن يصل لإجابة مثل غيره من الرجال، فهذا هو السؤال الذي يؤرق الجميع منذ الأزل.

ولكن هناك 6 رجال لا تستطيع المرأة أن تقاومهم ولا يختلف اثنان على أن المرأة تضعف أمامهم لتعلن حبها وتملكهم على قلبها.

1-الشاب الرومانسي الحساس وهذه النوعية من الرجال تجذب المرأة بحنانها وحبها للحب وتقديرها للمشاعر الجميلة.

2-الشاب الواثق من نفسه وهو الشاب الذي لا يهتم برأي الآخرين فيه ولا يهتم حتى بآراء شريكته وهي تنهار أمامه وتعتقد أنها أمام شخصية فولاذية عملية وقادرة على اتخاذ القرارات.

3-الشاب الفنان كل شاب لديه موهبة فنية قادر على اجتذاب امرأة تعشق حبه للفن وموهبته، وهذه الموهبة تسهل عليه الطريق كثيرا لفتح حوارات مع العديد من الفتيات ولا يعاني معاناة الشباب الآخرين الذين لا يجدون السكة المناسبة للحديث.

4-الشاب الأجنبي ولا تتعجب عزيزي القارئ من هذه الشخصية، فالمرأة تنجذب إلى الشخص الغريب عن البلد والذي يتكلم بلهجة غريبة إلى حد ما حيث ترى أنه مليء بالأسرار وبمعلومات أخرى وبنمط حياة مختلف.

5-الشاب الذكي وهو المتفوق وسط أقرانه والذي يمثل مصدر الثقة في الحديث والآراء، وله القدرة على التحليل وقراءة المستقبل.

6-المراعي للآخرين وهذا الشاب يجذب المرأة التي ترى أن الرجال مجموعة ذئاب ليس أكثر، وبهذا يدخل قلبها بسرعة حيث يظهر لها الجانب الإنساني الحساس الرقيق المشاعر .

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. أن النساء كل النساء تنجذب إلى رجل واحد هو فوق التصنيف لايمكن ان يكون له رقم وهو الرجل صاحب المال الذي لاتقاومه النساؤ أبدا لأن الدراهم مراهم والنساء اسرع من عليهابصرف المال كانت جدتي تقول في أحدى قصصها القديمة والمتجددة لعمقها أن أحدى النساء تجوزت رجل بعين واحدة ولكن كان غني وذومال كثير ثم أتت عليه الأيام وأصبح فقير وعندها نظرت إليه زوجته وقالت له أنت لك عين واحدة (أعور) فقال له مستغرباً ألم تكوني تعرفي بأني أعور من يوم ولدتني أمي قالت له يوم تزوجتك لم أنظر إلأى وجهك وعيونك بل نظرت إلى جيبك ( مع احترامي وتقديري لكل النساء الوفيات المخلصات)ابو عمر

  2. 2-الشاب الواثق من نفسه وهو الشاب الذي لا يهتم برأي الآخرين فيه ولا يهتم حتى بآراء شريكته وهي تنهار أمامه وتعتقد أنها أمام شخصية فولاذية عملية وقادرة على اتخاذ القرارات.
    نعم فهذه الصفة من أهم الصفات المذكورة أعلاه فيا ليت كل الشباب مثل هذه الصفة إذ تراهم من أول ليلة يدخلون في جيوب زوجاتهم !!!

  3. كاتب المقال لا يقصد طبعا وجود كل الصفات في رجل واحد , وفي هذه الحياة المعقدة تكفي صفة أو اكثر لإثارة مشاعر المرأة , ولكنني لم أجد للمرأة حد أو حل ,فهن لا يقيمن الرجل بذات الأسس والقواعد فمثلا : إن كنت لطيفا حنونا قالت ضعف في شخصيته وإن كنت بشخصية قوية قالت قاسي ولئيم وهكذا , وطبيعة الإنسان تطغى على كل محاولاته , وأعتب على ديانا وأقول سامحك الله ,يمكن أنك تتكلمين عن شباب طائش أو صاحب نزوات , والمرأة تحب كذب الرجل أكثر من صراحته بالحقيقة التي لاتعجبها

  4. هناك فات تحبها بعض النساء او الفتيات
    قوي البنية ذو الشخصية القوية ومفتول العضلات
    الانيق في اقتناء الالبسة والتسريحات الدارجة بين الشباب
    الغير مكترث بالاخرين ويكون واثقا من نفسه كثيرا
    والاهم من ذلك هناك بعض النساء تحب في الشاب بغض النظر عن العمر او اي شيىء غلط في بنية الشاب اذا كان ميسور الحال يملك رصيد بالبنك شركة محترمة سيارة فخمة فيلا كبيرة له نشاطات كثيرة هذا النوع جدا له معجبون كثر

  5. في نساء بالعالم بتموت من نظرة او حتى من مكالمة تلفون من غير ما تشوف الشب وازا صار وشافت الشب يا لطيف شو لح تساوي ازا كانت شخصيتو عادية ماشي الحال اما ازا كانت شخصية قوية عندها استعداد تنام تحت رجليه عفوا بالفظ او حتى تعطيه كل شى بتملكو من مال او حتى اغلى شى يعز على اي فتاة بالعالم انا ما عبر على راى الشخصي انا عما احكي على شى صار معي مع احترامى لجميع البنات لاني وحيد ما عندي لا اخ ولااخت وحيد الاب والام شكرا باسم

  6. 4-الشاب الأجنبي ولا تتعجب عزيزي القارئ من هذه الشخصية، فالمرأة تنجذب إلى الشخص الغريب عن البلد والذي يتكلم بلهجة غريبة إلى حد ما حيث ترى أنه مليء بالأسرار وبمعلومات أخرى وبنمط حياة مختلف.

  7. البنت بتموت على الشب يلي بتحبه , والشب بموتعلى البنت يلي بحبها, بس للاسف ما في حب , عشان هيك لازم تتقبلوا الواقع وتحاولوا تحبوا بعض لو كذب مو مشكله.

  8. المرأة تعشق الرجل الذي يحترمها و لا يقلل من شأنها مهما علا … أتمنى الرجال يفهموا دي النقطة جيداً , المرأة مخلوقة جميلة الشكل و رقيقة الجوهر مهما بدت قوية الشخصية تريد من يحوطها بحنانه و رعايته من الجنس الذكوري القوي , المرأة فقط تحتاج رجل صادق .. وفي .. مقدر لها .. يحفظها في نفسه مثل ما تحفظه في نفسها .. يهتم لما تريده ..

زر الذهاب إلى الأعلى