ثقافة وفن

عريس هيفاء في “مهمة مستحيلة”.. وحفل زفاف آخر بالقاهرة

رغم السرية التي أحاطتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بليلة زفافها على رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، فإن أسرار الحفل بدأت تتكشف في التقارير الصحفية في الوقت نفسه، قالت مصادر مقربة من رجل الأعمال المصري أنه سيعقد بعد عودته من شهر العسل حفلا آخر،
يضم بقية أقاربه، بينما اعتبره البعض زفافا آخرا للمصريين.

وأطل العريس على الحضور في الحفل على وقع الموسيقى الشهيرة لـ"مهمة مستحيلة Mission Impossible" بينما رافقت أغنية "يا صلاة الزين" العروس هيفاء وهبي، بحسب صحيفة "الراي الكويتية" الأحد 26 إبريل/نيسان.

ولم تجلس هيفاء على كوشة العروس، وإنما جالت في أرجاء القاعة تسلم على المدعوين واحدًا واحدًا، وتلتقط الصور التذكارية مع من أراد منهم.

العشاء كان عبارة عن تشكيلة من المأكولات البحرية على أنغام فرقة استعراضية غربية، تلا ذلك عرض استمر ساعتين للمغنية العالمية أناستازيا، تبعتها وصلة للفنان راغب علامة، لتُختتم السهرة قرابة الساعة الرابعة فجرًا بتقديم فطور خفيف للمدعوين، قبل أن تغادر العروس إلى جزيرة كابري لقضاء شهر العسل مع عريسها.

في غضون ذلك، بدأ اللبنانيون في تلقي صور حفل‮ ‬زفاف هيفاء على هواتفهم المحمولة‮.

‬وكان اللبنانيون قد تلقوا رسائل على هواتفهم أن بإمكانهم مشاهدة هذه الصور بعد طلب رقم حددته إحدى الشركات؛ حيث اتفق مالكها مع هيفاء على توفير هذه الخدمة، بحسب صحيفة أخبار اليوم المصرية.

وأحاطت هيفاء الحفل بسريّة تامّة؛ حيث منعت التصوير حتى على المدعوين باستخدام هواتفهم الخلوية، ولم تدعُ أيًّا من وسائل الإعلام لتغطية الحدث، كما شددت على منع دخول مصوري الباباراتزي، واكتفت بمصور خاصّ بها لتقرر لاحقًا –كما تقول صحيفة القبس- متى، ومن سيحصل على الصور.

بيت الزوجية في القاهرة

هيفاء مع عريسها (أرشيف)
من جانب آخر، أكدت مصادر مقربة من أبوهشيمة بالقاهرة لموقع mbc.net أن بيت الزوجية الذي يجمع العروسين سيكون في حي الكربة الراقي في مصر الجديدة بالقاهرة، ويتميز بالجمع بين الطراز القديم –الاستيل- والحديث، وكذلك بتعدد الغرف؛ حيث وصلت إلى 14 غرفة.

وأضافت المصادر أن هيفاء فاجأت زوجها بوجود صورة لوالدته ولوالده في غرفة نومهما، وأنها كانت تقول له دوما أنها تحبهما، وتريد أن تقبل أيديهما، لأنهما أنجبا لها الشخص الذي أحبته.

ومن المتوقع أن يعقد أبوهشيمة حفلا كبيرا بعد عودته من شهر العسل، لا سيما أن بعض أقاربه لم يتمكنوا من حضور ليلة الزفاف في بيروت، واكتفوا فقط بإرسال برقيات تهنئة لهم.

وأضافت المصادر أن أبوهشيمة حرص على دعوة كثيرين إلى حفل الزفاف ببيروت بتوزيع دعوات الحفل عليهم.

وكانت الدعوة عبارة عن كارت تتصدره الآية القرآنية "ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون"، وطلبت عدم اصطحاب الأطفال.

يذكر أن هيفاء قد عقدت قرانها على أحمد أبوهشيمة في منزلها الواقع بمنطقة فردان– بيروت قبل أيام على طريقة المذهب السني، رغم أنها شيعية من جنوب لبنان.

وكانت قد تسربت أنباء تفيد بأن أبوهشيمة قدم مهرًا لعروسه بلغ 20 مليون دولار وضعف المبلغ كمؤخر صداق، بحسب صحيفتي الشروق والخبر الجزائريتين.

وقدرت المصادر تكلفة حفل زفاف هيفاء على رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بنحو 9 ملايين دولار.

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى