أخبار الرياضة

جوزيه يحذر لاعبيه من فقدان أي نقطة جديدة

طلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي المصري من لاعبيه بذل أقصى الجهد خلال المباريات الأربع المتبقية على نهاية الدوري المحلي بدايةً من إنبي المقرر لها بعد غد الاثنين في إطار مباريات الأسبوع الـ28 للمسابقة.
وشدد جوزيه في تصريحاتٍ للموقع الرسمي للنادي اليوم السبت على عدم التفريط في أي نقطة جديدة، خاصةً وأن ذلك من شأنه التأثير على موقف الفريق في الحفاظ على لقب الدوري.

وخسر الأهلي نقطتين ثمينتين بتعادله السلبي مع غريمه التقليدي الزمالك أول أمس الخميس، ليتأخر بفارق نقطة عن الإسماعيلي المتصدر برصيد 54 نقطة، إلا أن الأهلي له مباراة مؤجلة مع الترسانة.

وأكد المدرب البرتغالي أن إنبي من الفرق القوية التي تضم لاعبين على مستوى عالٍ ودائمًا ما تشهد مباريات الفريقين معًا ندية، "فضلاً عن أن المنافس سوف يبدو كالأسد الجريح بعد هزيمته الأخيرة أمام حرس الحدود (2-4) ويسعى إلى عدم الخسارة".

وأضاف جوزيه أنه يثق تمامًا في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز على إنبى والحصول على الثلاث نقاط لتحقيق الهدف الأكبر بالحفاظ على درع الدوري، مشددًا على استغلال أي فرصة تلوح أمام اللاعبين، وضرورة إحراز هدف مبكر يسهل من المهمة.

وكان جوزيه قد سبق وصرح بأن الأهلي سوف يحرز لقب الدوري بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه، إلا أنه بعد هذا التصريح تراجع مستوى الفريق وفقد العديد من النقاط سواء بالتعادل أو الخسارة.

إلى ذلك، يغادر القاهرة عقب مباراة إنبي عماد متعب مهاجم الأهلي المعار إلى اتحاد جدة السعودي متوجهًا إلى ألمانيا لإجراء جراحة في الرباط الخارجي للركبة والتي تعرض لها خلال مباراة سابقة مع "العميد".

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى