ثقافة وفن

هيفاء تتزوج على المذهب السني.. ومهرها 20 مليون دولار

انتهت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي من وضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل حفل زفافها على رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، الذي يقام الجمعة الـ24 من إبريل/نيسان في العاصمة اللبنانية بيروت.
وتم عقد القران قبل يومين في منزلها بمنطقة فردان وفق المذهب السني للعريس رغم أن هيفاء شيعية المذهب، واقتصر الحضور على أسرة العروسين.

وسرّبت أنباء تفيد بأن أبوهشيمة قدم مهرًا لعروسه بلغ 20 مليون دولار وضعف المبلغ كمؤخر صداق، بحسب صحيفتي الشروق والخبر الجزائريتين.

وكما تقول مصادر مقربة من هيفاء لمراسلة mbc.net، فإنه ينتظر أن يسير العروسان على سجاد أحمر بين المئات من باقات الزهور التي سيغلب عليها اللونان الأحمر والأبيض؛ حيث تبلغ أعداد تلك الباقات نفس عدد مقاعد الضيوف، وسيوضع أمام كل ضيف باقة تحمل اسمه، فضلاً عن هدية قيمة لم يكشف عن فحواها حتى الآن وإن كانت بين الماس والذهب أو الكريستال الغالي الثمن ليكون بمثابة ذكرى من العروسين لضيوفهما.

وسيقوم بعمل الماكياج الخاص بهيفاء بسام فتوح، بينما ترتدي والدة العريس ليلى نور وكذلك أخت العريس مي فستانين من تصميم المصمم هاني البحيري.

زمن الأساطير
القاعة التي ستستضيف حفل الزفاف، مساحتها نحو 10 آلاف متر، تحولت إلى ما يشبه الأساطير؛ حيث امتلأت سماء القاعة بعشرات الثريات الكبيرة ومئات المصابيح المضيئة لتبدو أشبه بالسماء المليئة بالنجوم والكواكب، وفرشت الأرض بالسجاد الفخم، وسط الكثير من الستائر الملونة والتماثيل التي طُليت بألوان معتقة لتبدو أثريةً ما يضيف هيبة على الحفل.

ومن المقرر أن يزف الفنان راغب علامة العروسين، وسيقدم إنريكي إجلاسيوس أغنيةً باللغة الإنجليزية، كما تقدم "أفراح جروب" زفتها الشهيرة التي تحمل مزجًا بين الزفة اللبنانية والمصرية.

من جهةٍ أخرى، تأكد حضور رولا شقيقة هيفاء بعد الصلح الذي تم بينهما مؤخرًا؛ حيث تحرص على الحضور إلى مكتب هيفاء لتشرف بنفسها على اختيار المدعوين وإرسال الدعوات إليهم.

شهر العسل سيقتصر على أسبوع فقط نظرًا لارتباطات العروس الفنية و"بيزنس" العريس، إلا أنه من المتوقع أن يزيد عن الوقت الذي حدده العروسان، ومن المتوقع أن يسافرا إلى إحدى الدول الأوروبية التي رفضا الإفصاح عنها.

كانت مصادر مقربة من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد سرّبت أسرار الاستعدادات النهائية لحفل زفافها.

وقدرت المصادر تكلفة حفل زفاف هيفاء على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بنحو 9 ملايين دولار قابلة للزيادة خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرةً إلى أنه من المتوقع أن يستقبل مطار بيروت ما يقرب من 150 طائرة خاصة تقل ضيوف الحفل.

وأضافت المصادر-لموقع mbc.net- أن مطار بيروت يشهد حالة تأهب قصوى استعدادًا لاستقبال الأعداد الهائلة من الضيوف في صالونات الشرف، كما اتخذت الفنادق الكبرى كافة التدابير بعد أن شهدت ارتفاعًا كبيرًا في الحجوزات.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى