الزاوية الإجتماعية

كيف تستعملي الرموش الصناعية؟

أنواع جديدة متفرقة يمكنك استعمالها لترتيب وتكثيف رموشك دون الحاجة للإطلالة المبالغ بها
صبحت الرموش الصناعية جزءا لا يتجزأ من الماكياج العادي للكثير من الفتيات. فلا داعي لأن تحضري مناسبة خاصة لتستعملي الرموش الصناعية، فهناك أنواع جديدة متفرقة يمكنك استعمالها لترتيب وتكثيف رموشك دون الحاجة للإطلالة المبالغ بها. أما كيف تستعملي فهذه هي الخدعة.

هناك نوعان من الرموش الصناعية: الكاملة، التي تضيف كثافةَ إلى كامل خط الرموش، والفردية، التي يمكن أن تستعمل لملئ الفراغات المتناثرة أو في منطقةَ معينة من الرمش. الرموش الكاملة أسهل للاستعمال ولكنها تبدو غير طبيعية، أما الفرديةَ فتتطلب خبرة و ثبات وممارسة، ونادرا ما يتم اكتشافها.

الطريقة:

– قبل وضع الرموش، قومي بوضع خط من محدد العيون، ثم افركيه قليلا ليبدو ملطخا. هذه الحركة ستموه خط الرموش اللاصق.

– ضعي القليل من الصمغ على طرف مدبب ثم امسحي به كامل خط الرموش، تأكدي من أن كامل الخط مغطى باللاصق، ضعي الرموش الصناعية وانتظري قليلا لتلصق.

– بالنسبة للرموش الفردية، يجب أن تغمسي كل طرف في الصمغ، قبل لصقه في المكان المحدد، ننصحك بوضع الرموش في الطرف الخارجي أولا ثم التقدم باتجاه الأنف. للحصول على نظرة طبيعية أنت بحاجة إلى القليل من الرموش الفردية فقط.

– بعض أن تجف الرموش، قومي باستعمال الماسكارا أو مجمل الرموش، لإعطا الرموش نفس اللون والثنية.

– قومي بإعادة وضع محدد العيون فوق خط الرموش الصناعية، حاولي استعمال المحدد السائل. إذا شعرت بحكة أو حرقة في العين، فيمكنك مسح باطن خط الجفن.

– لا ننصحك باستعمال الرموش الصناعية بشكل مستمر، لأن اللاصق يمكن أن ينزع شعر رموشك الحقيقي، بالإضافة إلى إحتمال الإصابة بتهييج العين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى