أخبار الرياضة

فوز النواعير على المجد والكرامة على أمية

حقق النواعير فوزا مهما على مضيفه المجد بهدفين مقابل لا شيء لينفرد بالمركز الرابع في دوري المحترفين لكرة القدم في المرحلة 21،فيما حقق الكرامة فوزا صعبا على ضيفه أمية بنتيجة 2-1.
وسجل للنواعير اللاعب فراس تيت واللاعب هشام عابدين في الدقيقتين 51 و88.

وفي حمص حقق الكرامة فوزا صعبا على ضيفه أمية 2-1، إذ سجل هدفي الكرامة علاء شبلي في الدقيقة 27 و92 فيما سجل لأمية عمر ديار بكري في الدقيقة 90.

وضمن منافسات الأسبوع21 من الدوري أمس الأول حقق نادي الاتحاد فوزاً كبيراً وعريضاً على ضيفه الوحدة بأربعة أهداف مقابل لاشيء إذا سجل للاتحاد أنس الصاري ومحمود آمنة وبكري طراب وعبد الفتاح الآغا في الدقائق 23-48-60-91.

وفي حمص زاد الوثبة من هموم حطين وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليصبح وضع حطين خطيراً جداً في الهبوط إلى الدرجة الثانية . سجل للوثبة المحترف البرازيلي ساندرو و علي غليون ومحمد منصورفي الدقائق 1-75-91 فيما سجل لحطين أحمد حاج محمد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع .

وفي دمشق تابع الجيش مطاردته للاتحاد المتصدر وفاز على جاره الشرطة بهدف مقابل لا شيء سجله المحترف زكريا فيمو كنده في الدقيقة 46.

وتعادل في جبلة فريقها جبلة مع الطليعة بهدف لهدف سجل لجبلة ابراهيم الحسن في الدقيقة 2 وعادله الطليعة عبر فراس قاشوش في الدقيقة 7.

كما تعادل في دير الزور الفتوة مع تشرين بهدف لهدف سجل للفتوة قاسم بهاء في الدقيقة 15ولتشرين رامي لايقة في الدقيقة 57.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى