أخبار الرياضة

رئيس الهلال: حظوظ الاتحاد أقوى.. ولكننا تعودنا الصعب

أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، أن حظوظ الاتحاد أكبر في تحقيق لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم هذا الموسم، ولاسيما أنه يملك فرصتين، لكنه شدد في الوقت نفسه على قدرة الهلال في إحراز اللقب.
وقال الأمير عبد الرحمن :"تعودنا على تحقيق البطولات والإنجازات بالطرق الصعبة، لذلك أنا متفائل جدًّا بفوزنا بإذن الله باللقب، ونسعى لتكرار سيناريو الموسم الماضي"، وذلك حسب ما ذكرت جريدة "الاقتصادية" السعودية اليوم الخميس.

وأضاف "الهلال والاتحاد أفضل فريقين محليًّا، والدليل الفارق الكبير بينهما عن المركز الثالث والرابع، لذلك هما يغردان خارج السرب".

وعن إرهاق فريقه، قال الأمير عبد الرحمن: "لسنا وحدنا المرهقين؛ الاتحاد مرهق أيضًا حتى لو لم يشرك لاعبيه الأساسيين بشكلٍ كبير في آخر مباراتين".

وعن تخوفه من غياب ياسر القحطاني نجم الفريق، أوضح رئيس الهلال أن "إصابة القحطاني بسيطة ولا تدعو للقلق، وبإذن الله ستجدونه في تدريب الغد".

في شأنٍ متصل، أوضح الطبيب الجزائري علي يقدح أن القحطاني سيشارك في تدريب الغد بعد نزع الغرز، مؤكدًا جاهزية اللاعبين السويدي ويلي، وعبد الله الزوري للمشاركة في التدريبات، حيث يعاني الأول كدمة بسيطة في الركبة، فيما يعاني الثاني كدمة في عضلة الساق الخلفية.

وكان الفريق الهلالي قد عاود تدريباته استعدادًا لمنازلة الاتحاد، وحظي التدريب بمتابعة شرفية كبيرة تقدمهم الأمير عبد الله بن مساعد، والأمير خالد بن محمد.

وبدأ المران باجتماع للمدرب باللاعبين حضره الجهاز الإداري قدم من خلاله شرحًا للأخطاء التي وقع بها اللاعبون في لقاء الأهلي الإماراتي، قبل أن تنطلق التدريبات حيث اكتفت المجموعة التي خاضت لقاء الأهلي بتدريبات استرجاعية قبل أن تنتقل للنادي الصحي، فيما خاضت المجموعة الأخرى تدريباتها الاعتيادية والتي بدأت بجرعات لياقية، واشتملت على بعض الجمل التكتيكية قبل أن تُختتم بمناورة في جزء من الملعب.

يُشار إلى أن التدريبات اليوم على عكس العادة حيث جرت العادة على إغلاقها قبل بـ48 ساعة.

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى