ثقافة وفن

بالصور.. “أليسا” تجدد عقدها مع روتانا فى حفل أسطوري

احتفالية أسطورية لقبت بليلة من كتب التاريخ وسحر بيروت الشرق، احتفلت فيها المطربة اللبنانية أليسا أمس الاثنين، بتجديد عقدها مجددا مع روتانا بعد سلسلة طويلة من الشائعات والأقاويل عن خلافاتأليسا وروتانا التى وصلت إلى طريق مسدود.
وفى قصر تاريخى قديم "لآل معوض" وسط بيروت، كان الحدث والمؤتمر الصحفى والعشاء الذى أعلنت عنه شركة روتانا فى دعواتها، ذاكرة فقط أنها مفاجأة فنية، وكثرت التكهنات طوال يومين من التحضيرات، وانهالت الاتصالات على روتانا فى فروعها كافة تستفسر حول ماذا تخبىء روتانا من مفاجآت فى هذا اليوم.

كثرت الأسماء واختلطت ببعضها البعض، لكن ما حدث هو وصول النجمة المحتفى بها فى الليلة المنتظرة فى عربة أسطورية، فقال المدعوون "أليسا من جديد وكرمال روتانا صارت بتمون وتكمل المشوار".

وبمجرد وصولها إلى باب القصر، أمسك سالم الهندى رئيس روتانا للصوتيات بيدها لينفى كل الشائعات وسط الألعاب النارية التى أحاطت المدخل الأثرى، إضافة الورد المنثور على جوانب حدائق القصر، وغيرها من التحضيرات التى نفذها فريق روتانا فى 72 ساعة فقط وهى مدة قياسية قياساً إلى مناسبات روتانا.

جلست أليسا على المنصة وإلى جوارها سالم الهندى، لتعلن المذيعة ميراى عيد للمدعوين اسم المفاجأة "أليسا"ابنة روتانا التى تجمعها بها علاقة لها أبعاد إنسانية ومهنية، وأعلن سالم الهندى أن سوء التفاهم لم يكن على إدارة الأعمال، وأن السيد "أمين أبى ياغى" لا يزال مديراً لأعمال أليسا، وبعدها عرض تقريرا خاصا بالنجمة، سلط الضوء على بداياتها الجميلة وحمل فى صورة ذكريات الثقة بخطها الفنى المتميز، وهو من إعداد قسم الإعلام فى روتانا بيروت.

كلمات وأسئلة بعضها كان معاتباً لغياب أليسا عن الإعلام لكنها ردت عليها بإيجابية، وحددت علاقتها بأهل الصحافة، وأكدت أليسا أن سوء الفهم الذى حصل مع روتانا كان حقيقياً، لكنه لم يصل إلى الحدود التى تناولها الإعلام، وقالت إن ما حصل كان طبيعياً جداً، لكنها تكن الحب للشركة الرائدة ولرئيسها، كما تمنت أليسا عودة وائل كفورى، لأنه فنان لبنانى تعتز بصداقته وصوته وفنه، ليقاطعها سالم الهندى، مؤكدا أن باب التفاوض أقفل مع وائل كفورى بسبب ما صرح به وائل مؤخراً، ولأنه وقف على مبدأ الربح والخسارة الذى يتعلق بروتانا كشركة كان ضمن نجومها.

أسئلة واستفسارات لأقل من ساعة بعدها دخل الجميع إلى حفل عشاء بالهواء الطلق تقدمته فرق الموسيقى والعزف الجميل لأغنيات اليسا وغيرها التى جالت بتلقائية وصافحت المدعوين وشكرتهم على دعمهم وحضورهم.

مفاجآت روتاناية فى ليلة "أليسا" كانت كثيرة حتى اختتمت بقفص لعصفور يسمونه "عصفور الجنة" وزع على جميع المدعوين، وكانت لفتة أثارت الفرح فى قلب أصدقاء أليسا، وفى قلبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى