ثقافة وفن

المطربة سما ..بالبكيني

تبدو على وجه الفنانة سما علامات الدلع والدلال فهي جريئة ولا تخشى من الهجوم.. تعرضت لحرب شديدة من النقاد لأنهم ادعوا أنها تتاجر بجسدها والدليل صورها بالمايوه البكيني الساخن جداً
يتداولها الشباب بالساحل الشمالي كذلك اتهمت الراقصة دينا بترويج شائعات ضدها فاشتعلت الحرب بينهما.. قدمت ألبومات وكليبات ساخنة وأخيراً شقت طريقها للسينما.. تحدثت معنا بجرأة واسهاب عن حياتها وبدايتها الفنية ودافعت عن نفسها بشدة فيما نسب اليها من اتهامات.. وواجهناها بكل الشائعات التي تثار حولها ولكنها لم تجعل الحاقدين ينالوا من نجاحها..

هناك شائعات أثيرت حولك كانت مدعمة بالصور على الشاطئ في الساحل الشمالي.. فما حقيقة ذلك?

أنا مثل أي فتاة تذهب للمصيف في الساحل الشمالي وترتدي المايوه البكيني وسط تواجد الكثير من أصدقائي الذين أثق بهم.. وليس ذنبي أن يتم التقاط صور لي من قبل بعض المرضى النفسيين وطرحها في أيدي الشباب واستخدامها في الساحة الفنية كدليل ادانة ضدي واتهامي بالاثارة والعري والاغراء.

من تقصدين?

لا أقصد أحدا وأتمنى ألا نخوض كثيراً في الحديث عن هذا الموضوع لأنه يثير عصبيتي.

وما سر هجومك المستمر على غيرك من الفنانات على الساحة الفنية?

أنا لم أهاجم أحداً وأقدم أعمالي في صمت حتى لا يهاجمني أحد وأفاجأ بهجوم شديد بعد تقديم أي عمل, والوحيدة التي حدثت بيني وبينها مشادة خفيفة انتهت بالصلح هي الراقصة دينا عندما تم ترشيحنا لدور واحد في فيلم "مجانين نص كم" وقام المخرج أحمد فهمي بحذف عدة مشاهد قدمتها دينا بارادة المخرج وتردد أنني أسرق الأدوار من غيري وأتعمد الاثارة للفت انتباه المنتجين والمخرجين وهذا أيضاً غير صحيح, ولكن باختصار المخرج تأكد أنني سأؤدي بعض المشاهد التمثيلية أفضل من دينا ولهذا حذف بعض مشاهدها, ما أثار حولي وحولها عدد من الشائعات المغرضة للايقاع بيننا ولكننا قررنا أن نقطع الألسنة ونظهر في الكثير من الحفلات الفنية معا حتى نقطع الطريق على الشائعات.

تردد انك لم تتقاض أجراً مقابل عملك في الفيلم?

هذا صحيح فمازلت في بداية طريقي الفني وأبحث عن الانتشار في كل مكان ومطمئنة لنجاحي لأنني أثق بقدراتي وموهبتي في الغناء والتمثيل, والمال قادم لا محالة.

تشعرين بالسعادة عندما يطلقون عليك "مطربة البكيني"?

لست مطربة البكيني ولكنني مطربة على الهامش هدفها الترفيه عن الجمهور بالأعمال التي تحمل رسالة هادفة والتي تمتع الجمهور في الوقت نفسه!

كيف بدأت موهبتك الفنية في الظهور?

موهبتي الفنية بدأت وعمري عشر سنوات, حيث كنت أغني بجرأة شديدة أمام جميع من أعرفهم أو لا أعرفهم, وبعد حصولي على ليسانس آداب قسم اللغة الانكليزية بدأت حياتي العملية كمذيعة في قناة "المحور" من خلال برنامج أغاني بعنوان "كليبس" كنت أعرض من خلاله أشهر الكليبات لأشهر المطربين والمطربات, ثم عملت لفترة في البورصة ولكن ميولي كانت تتجه للغناء, ولم أفكر في احتراف الغناء الا عندما كنت في زيارة لشقيقتي في دبي وقمت بانتاج أول كليباتي وهو "منفسن" اخراج سامح عبدالعزيز وبعدها شاركت كبار النجوم في حفلاتهم مثل مجد القاسم, محمد فؤاد, حكيم والعمدة, لهذا فكرت في كيفية خوض التجربة الغنائية واحترافها بقوة لأنني شعرت أنني موهوبة بالفعل ولدي امكانات تؤهلني لاقتحام الساحة الغنائية في مصر أو في أي مكان آخر بعد ذلك.

وهل درست الغناء?

الغناء موهبة وليس دراسة, عمالقة الغناء العربي لم يدرسوا الغناء لكن الموهبة بداخلهم بالفطرة واستغلوا هذه الموهبة بشكل سليم للوصول لقمة الشهرة والمجد وأنا سأسير على نفس المنوال.

حدثيني عن كليب "أحمد ياعمر" الذي قدمتيه في فيلم "مجانين نص كم"?

هذه الأغنية عزيزة جداً على قلبي رغم الهجوم الشديد الذي تعرضت له واتهموني بالعري والابتذال, ولكن العمدة شجعني على الاستمرار وتقديم المزيد من هذه الأعمال الهادفة, وأكد لي أن الشائعات ضريبة للشهرة.

ألست معي أن ملابسك كانت ساخنة وحركاتك في الكليب مثيرة?

لم أقصد العري والابتذال وهذه الاتهامات ليس لها أساس من الصحة, ولكن قصدت أن أقدم الدور بشكل يرضي المخرج أحمد فهمي مخرج الفيلم ويرضي الجمهور وأن يحتوي على بعض المشاهد الخفيفة التي تضفي البهجة والسعادة وخفة الظل على المشاهد من خلال بعض الحركات الاستعراضية غير المبتذلة بل يقصد منها أن يصبح العمل مقبولا.

ولم اخترت تقديم الكليب في هذا الفيلم بالأخص?

الأمر جاء بمحض الصدفة ولم أكن مخططة لحدوثه, فبعد ترشيحي للغناء في الفيلم وشجعني المخرج أحمد فهمي على تقديم الكليب من خلال الفيلم بدلاً من تقديمه بشكل منفرد.

ماذا عن أغنية "متخافش مني"?

أعتز بكل الأغاني التي قدمتها حتى الآن, وقد قمت بغنائها أيضاً بعد اختيار كلماتها بعناية.. ولكنها لم تلق النجاح بالشكل الذي توقعته لعدم عرضها على كثير من الفضائيات.

هل ندمت على تقديم هذه الأغنية?

لم أندم على شيء ولن أندم على شيء مستقبلاً لأن الفشل لا أعرفه, ولكنني حزنت للمجهود الذي بذلته مع فريق العمل ولم يلق الاهتمام الكافي رغم أن تكاليف انتاجه كانت على نفقتي الخاصة.

سمعنا أنك مهووسة بمتابعة الموضة?

تبتسم قائلة: بالفعل وأعشق متابعة أحدث القصات العالمية للشعر وأحدث أساليب التجميل والماكياج.

ما حقيقة خلافك مع النجم محمد منير?

نحن "سمن على عسل", وكل ما في الأمر أننا تعرضنا لشائعات سخيفة وهي أننا نمر بقصة حب شديدة وهذا ليس له أساس من الصحة بل نحن أصدقاء.

من مثلك الأعلى في الغناء?

وردة, فايزة أحمد, صباح, مجد القاسم, كاظم الساهر وأصالة.

النجم مجد القاسم معروف بمساعدة المواهب الشابة.. فلماذا لم تقدمي دويتو معه حتى الآن?

لم تتح الفرصة لعرض هذه الفكرة حتى الآن.

ما جديدك المقبل?

استعد لتقديم ألبوم جديد مازلت في مرحلة اختيار أغنياته التي تجمع بين اللون الكلاسيكي والرومانسي وبعض الموسيقى الصاخبة وسأتعاون مع فريق عمل قوي سيكون مفاجأة بالنسبة للجمهور.

ما رأيك في عمليات التجميل?

لا امانع من اجراء عمليات تجميل على أيدي متخصصين اذا تطلب الأمر ذلك, ومن المؤكد أن أغلب الفنانين على الساحة الفنية سواء مطربات أو ممثلات لم يخل وجههن من عمليات التجميل سواء تم اجراؤها في مرحلة الشباب أو للحماية مستقبلاً من تقدم الزمن.

الى أي مدى أفادك جمالك في عملك?

جمالي كان سببا مساعدا في اقتحامي الساحة الفنية ولكن الموهبة هي الأساس, وليس عيبا أن أكون مطربة جميلة, ولكن أهم
أنواع الجمال داخل الانسان هو جمال الروح.

لماذا لم تفكر في العمل بالمسرح أو الشاشة الصغيرة?

الشاشة الصغيرة تحرق النجم والمسرح أفضله بكثير وأتمنى أن أحصل على عرض مسرحي يمكنني من الغناء والتمثيل والرقص أمام جموع من المشاهدين.. لأنني بارعة.

مقالات ذات صلة

‫23 تعليقات

  1. جريئة زيادة عن اللزوم هى حلوة أة مقدرش أنكر بس مغرورة ومعجبة بنفسها ووخده ثقة فى نفسها بسمش للدرجه.بااااااااااااااااااى

  2. الى السيدة نور
    نحن نعبر عن شخصيتنا بالباس ام بالأخلاق والحرية اصبحت عندنا الأبيتذال واظهار الخصر والصدر لالالالا الحرية الشخصية تقف عند حدود حرية الأخرين يعني عندما تحريك المشاعر او اي اشيء يساعد الفتاة على الأقدام على تقليدها هو مس بالأخرين

  3. اي حرية بتتكلم عنها هذا جنون اخلاقي يا اخي ما ضل عنا ذرة من الحياء ولا الحشمة بالله شو هادا المنظر اللي قاعدة تتبجح فيه هذه (لا يليق اذكر اسمها)لانها تافه وسفيه يعني بتحاول تروج دعاية اعلامية الها بالعري والسفور

  4. لا بارك الله به ولا باللي رباه من زينه شايفه نفسها على إيش ؟؟
    قليلة أدب ومغروووووووره وهالحركات تدل على شخصيته …
    الله لا يبلانا بس بنات آخر زمن تتدلع وتلبس هالعريان شايفه جسمه
    ابي افهم اهلها ويين ؟؟ بالآخر كلن رآح يتحاسب … سلام .

  5. خليها ترقص وتخلع ملابسها وتغني وتتعرى وتبتذل اد ما بدها بس في آخرة … وخليها تقول هنيك انو هالشي بس مشاهد خفيفية لطيفة …

  6. على مين هالكلام كلو يعني اذا قلى المخرج شلحي بالزلط منشان ارضى بتشلح وبتحطى بضهرو وشو كمان مستعدة تعمل اي شي كرمال يجية مصاري وحدة تافهة متل هي حرام اصلا نحكي بأمرة سلاااااااااااااااام للكلللل

  7. لك يا أخي هيه حرررررررررررررررة
    بعدين بركي عندا شوب كتير ” حرارة الإيمان” ههههههههههههههههه
    او يمكن شاريه البكيني جديد وما صحلا تروح عل مسبح…..
    بعدين مرضيين نفسيا اللي التقطوه الصور ولله صحيح انن هيك لأنو شالوكي من أرضك……… مع احترامي يلا سلام

  8. حرام عليكي اتقي الله ولمي نفسك انتى مبعثرة اكثر من اللازم وارجعي للوراء واعرفي اصلك وفصلك يامغرورة على فكرة انتى مغرورة جدا وشكلك مايساوي واحدة معفنه بتتاجر في جسمها ولحمها الله يلعنك دنيا وأخرة

  9. الشىء الوحيد الصادق في الحوار هو حصولها على ليسانس اداب اما الباقى كله كذب فهى انسانة غير محترمه نهائياواسالوها عن طفولتها وشبابها فى قريتها وشكرا

  10. مادلين مطر تعيش قصة حب رو مانسية مع النجم الشاب شريف العسال و نشرت صور لهم ساحنة مع القبل و الاحضان فى النت و الصحف و المجلات و يحضر شرف مسلسل القادم مع المخرج محمد النقلى و غادة عبد الرازق و تاليف مصطفى محرم مع النجم شريف العسال

زر الذهاب إلى الأعلى