أخبار الرياضة

فان در فارت يريد الرحيل عن ريال مدريد والالتحاق بتشلسي

يبدو لاعب الوسط الدولي الهولندي رافايل فان در فارت في طريقه لترك ريال مدريد، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، الصيف المقبل لانه ليس سعيدا بجلوسه على مقاعد احتياط النادي الملكي.
واشارت صحيفة "ذي تايمز" البريطانية ان صانع الالعاب الهولندي يأمل الانضمام الى مواطنها تشلسي، وهي نقلت عنه قوله: "لحسن حظي ان تشلسي يريدني، والامر جلي بالنسبة الي. اذا بقي (المدرب الهولندي غوس) هيدينك في تشلسي فأمل حقا ان تتم الصفقة قريبا. اريد الرحيل عن ريال مدريد".
وكان فان در فارت (26 عاما) انتقل الصيف الماضي الى ريال مدريد قادما هامبورغ الالماني مقابل 13 مليون يورو، وبدأ مشواره مع النادي الملكي بطريقة ايجابية تحت اشراف المدرب الالماني برند شوستر، لكن الاوضاع بدأت تتغير بعد اقالة الاخير وتعيين خواندي راموس بدلا منه، اذ لا يعول الاخير على النجم الهولندي كثيرا وهو يبقيه على مقاعد الاحتياط في معظم المباريات.
ولعب فان در فارت الذي وقع عقدا يمتد لخمسة اعوام مع ريال مدريد، 22 مباراة فقط منذ التحاقه بالنادي الملكي وسجل خلالها 12 هدفا.
وكان فان در فارت مركز الثقل في هامبورغ منذ انضمامه للاخير عام 2005 قادما من اياكس امستردام، اذ سجل 29 هدفا في 74 مباراة خاضها في الدوري الالماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى