ثقافة وفن

هيفاء وهبي :تتزوج خطيبها المصري الشهر القادم

أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأنباء التي ترددت عن زواجها الوشيك¡ تتويجا لقصة حب ساخنة جمعتها برجل أعمال مصري
وأوضحت الفنانة اللبنانية¡ خلال لقائها مع برنامج «صباح العربية» أمس¡ أن حفل الزفاف في أبريل ببيروت¡ وسيكون بسيطا ومقتصرا على الأهل وبعض الأصدقاء. وتحدثت الفنانة اللبنانية عن قصة تعارفها على خطيبها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة¡ قائلة إنه تقدم لمصافحتها مقدما نفسه «أحمد أبوهشيمة خطيبك».

ولم تأخذ هيفاء الموضوع على محمل الجد¡ وتجاهلت اتصالاته على مدى ثلاثة أشهر¡ إلى أن أعجبها «خفة دمه» كما تقول. واكتشفت أنه شخص «صاحب مسؤولية وعصامي».

وفاجأ أبو هشيمة الفنانة هيفاء بالتواصل معها هاتفيا عبر برنامج صباح العربية على الهواء مباشرة¡ إذ كانت هذه أول مرة يتحدث خطيبها إلى وسيلة إعلامية. وردا على سؤال بشأن ما أعجبه في هيفاء¡ قال أحمد «مرتبكا» إنه شاهد «قمرا أمامه لم يتمالك سوى أن يقول لها أنا أحمد خطيبك». وأبوهشيمة¡ الذي يصغر هيفاء¡ يعد واحدا من أهم رجال صناعة وتجارة الحديد في مصر¡ ومن أكبر الموزعين¡ ومساهما في شركة السويس للصلب.

وتحدثت هيفاء وهبي عن تجربتها السينمائية الأولى من خلال فيلم «دكان شحاتة»¡ حيث ستتوجه الأحد إلى القاهرة لتصوير أفيش الفيلم¡ وأفصحت عن أن الفيلم سيعرض للجمهور في مايو المقبل. وقالت إن الدور الذي ستلعبه مختلف عن شخصية هيفاء الحقيقية¡ إذ ستظهر في دور الفتاة البسيطة. وفي ما يتعلق بفوازير رمضان التي ستؤديها¡ لم تخف الفنانة اللبنانية أن حالة من القلق الشديد تنتابها¡ نظرا لصعوبة المهمة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الحمد لله يلي رح تنستر بقا بلكي هالشب بكمل معروفه وبضب هالفلتانة بالبيت..الله يريح هالشاشة منها ومن أمثالها ويلحق الحبل بالدلو..روبي-دانا-نانا-ماريا وغيرها يضربوا كلهن بقلب بعضهن ..

زر الذهاب إلى الأعلى