أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يغازل هنري وتيري وريبري

استعد نادي مانشستر سيتني الإنجليزي لتحقيق أقوى صفقات الموسم خلال الصيف المقبل، حيث أعلن النادي عن نيته التعاقد مع نجوم العالم في اللعب وتحديدا الفرنسي تيري هنري لاعب برشلونة الإسباني، وزميله بالمنتخب فرانك ريبري نجم بايرن ميونخ الألماني، والإنجليزي جون تي
قالت صحيفة "تايمز" البريطانية إن النادي الإنجليزي سيفتح خزائنه لإبرام صفقات قوية هذا الصيف من أجل ضمان أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، والتي تضمن له اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى مان سيتي جاهدا للحصول على ريبري وهنري، على اعتبار أنهما سيحققان طفرة كبيرة للفريق تضمن له التواجد بين عمالقة أوروبا، وربما يكون ذلك على حساب رحيل مهاجم مانشستر سيتي الحالي البرازيلي روبينهو، خاصة بعدما أكد المدير الفني للفريق مارك هيوز أن لديه شكوكا كبيرة في بقاء اللاعب لموسم آخر في صفوف الفريق.

ورغم إعلان قائد تشيلسي جون تيري تمسكه بفريقه ونيته عدم الرحيل عن النادي إلا أن مان سيتي من المؤكد أن يتقدم بعرض جديد له هذا الصيف، خاصة وأن تصريحات تيري لم تلق اهتماما كبيرا من جانب مسؤولي تشيلسي، خاصة وأن اللاعب لم يوقع على عقد جديد حتى الآن.

ويبقى هناك لاعب واحد فقط من المؤكد انضمامه هو الباراجوياني سانتا كروز لاعب بلاكبيرن روفرز الإنجليزي، الذي ينتظر أن يصل سعره إلى 17 مليون يورو هذا الصيف، وذلك بعد أن تقدم النادي بخمسة عروض سابقة لضمه، إلا أن الصفقة كانت دائما ما تفشل.

يذكر أن هنرى ليس اللاعب الوحيد من برشلونة الذي يسعى مانشستر سيتي لضمه، لكن هناك مفاوضات أيضا مع يحيى توريه لاعب الوسط الإيفوارى والكاميروني صامويل إيتو الذي لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق مع مسؤولي النادي الكاتالوني لتجديد عقده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى