ثقافة وفن

اصالة تسخر من عمرو دياب

نفت المطربة السورية اصالة عزمها انشاء جمعية »لمحاربة العري« في الكليبات الغنائية, مؤكدة انها ضد التطرف بكل اشكاله, وقالت: »أتأذى عندما ارى بنتاً جسمها رخيص عليها, لاني اشعر ان كرامة المرأة مرتبطة بجسدها«.. واضافت: »احب الملابس المتحررة, ولكن لابد ان اكون
من جهة اخرى سخرت اصالة من برنامج »الحلم« الذي يتناول مشوار المطرب عمرو دياب مع الغناء, وقالت انها لا تشاهد البرنامج, ولكن شعرت انه صعب جداً عليها ان تشاهد »واحداً يتحدث عن نفسه وغزواته ونجاحاته«.

اشعر انه لا يجوز لاي شخص ان يتحدث عن نفسه الى هذه الدرجة.. البرنامج طويل.. ما عندي شك بذكاء عمرو.. ايضا لا يوجد عندي شك ان اي فنان عربي يصل لمكانة عالية, ثقته بنفسه ترتفع جداً لدرجة انها ربما لا تسمح له بتقبل النصح من الاخرين او تقبل التوجيه منهم.

واضافت: »يوجد شيء يجب ان يحافظ عليه الفنان طوال الوقت, وهو ان يظل تلميذا… حتى امام اي ملحن او شاعر صغير… الثقة بالنفس شيء والتكبر والاحساس بالذات شيء آخر… انا اقول: »على عمرو ان يعيد حساباته«.

وكشفت الفنانة السورية في الوقت نفسه انها تفكر حالياً في تقديم برنامج يتناول حياتها بجميع جوانبها الايجابية والسلبية, وقالت: »انا اليوم اذا ظهرت في برنامج لاتحدث عن نفسي فسأحكي كل السلبيات التي مررت بها.. يجب ان نظهر لنفيد الناس بسلبياتنا وايجابياتنا… نحن لم نر شيئاً حقيقياً عن مشاهيرنا… مشاهيرنا عندهم سقطات في حياتهم لانهم بشر«.

ودافعت المطربة السورية عن اختيارها المطرب المصري الشاب رامي صبري »شبيه عمرو دياب« لتقديم »دويتو« غنائي معه رغم انه مطرب مازال في بداياته, وقالت: »رامي مطرب ممتاز ولاني احترم موهبته جداً وهو من اكثر الفنانين الشباب, الذين يتعبون لتطوير انفسهم, ايضا عنده قبول كبير«.

يأتي ذلك في الوقت الذي علقت فيه اصالة على عدم حصولها على جائزة الـ»ميوزك اوورد«, التي نالتها نانسي عجرم اخيراً, قائلة: »ولا كاظم اخذها ولا وائل كفوري ولا ناس كثيرة عندها مبيعات عالية وجماهيرية كبيرة, وأنا ما عندي شك بما يقال انها جائزة مأجورة, واذا يوم من الايام اخذتها سأكون قد دفعت ثمنا او وجدت من يدفع ثمنها لي«.

وحول غيابها عن حفلات الاوبرا, قالت: »الحقيقة انا مقصرة في هذا.. في الفترة الاخيرة اهتممت اكثر بالحفلات, التي احصل منها على مقابل اكبر«, معربة عن املها في الغناء في الاوبرا قريب

تعليق واحد

  1. خليكي شايفة حالك ومغرورة ودايرة من زلمة لزلمة وبعدي بدنا نشوف ايجابيات وسلبيات اصالة يلي هي اصلا سلبية وماحدا بحبها