ثقافة وفن

ريم البارودي: اسير سينمائيا بخطوات هادئة ابدأها مع ‘حكاية بنت’

تستعد الفنانة الشابة ريم البارودي لتصوير اول اعمالها السينمائية مع المنتج وائل عبد الله وهو بعنوان ‘حكاية بنت’
من تأليف احمد عبد الله وسيناريو وحوار خالد جلال واخراج سمير النقاش وسيشاركها العمل ايمان العاصي وشريف سلامة واحمد السعدني واكدت الفنانة ريم البارودي ان الفيلم شبابي يدور في اطار افلام الاثارة والاكشن¡ واضافت: هو موضوع جديد جدا على شاشة السينما.

وعن تعاقدها مع المنتج وائل عبد الله قالت الفنانة ريم البارودي تعاقدت معه على ثلاثة افلام ولم نحدد سنوات العقد.
واضافت: لم اقلق مما يقال عن عقـــود الاحتكار فانا اعلم انني في ايد امينة لأن وائل عبد الله شخص محترم ويحترم الفن والفنان ويوجد الكثير الذين يتمنون العمل معه.

واوضحت انها ظلت تبحث عن هذه الفرصة منذ زمن ولكنها لم تتعجلها ورفضت كثير من الاعمال التي عرضت عليها حتى لا تقدم عمل تندم عليه الى ان وجدت هذا الفيلم الذي تصفه بفرصة عمرها.
واشارت انها لن تتعجل الانتشار السينمائي وانها تريد ان تسير في السينما خطوة خطوة مثلما فعلت مع التليفزيون حتى تحقق النجاح الذي تتمناه وترضى عنه ويرضى عنه الجمهور.

ومن جهة اخرى بدأت الفنانة ريم البارودي تصوير المسلسل الجديد ‘الرحايا’ بطولة النجم نور الشريف والفنانة هياتم وسميرة عبد العزيز واشرف مصيلحي وخليل مرسي وشعبان حسين.
واكدت الفنانة ريم البارودي ان هذا العمل بمثابة تكريم لها او حصولها على جائزة من اكبر مهرجانات العالم.
واضافت: ترشيح الفنان نور الشريف لي دليل على متابعته لادواري السابقة واقتناعه بموهبتي.

وتجسد من خلال هذا المسلسل دور فرحة وهي بنت صعيدية رومانسية ومليئة بالمشاعر والاحاسيس وهي شخصية مثقفة جدا.
وقالت على الرغم من انني قدمت الشخصية الصعيدية من قبل في مسلسلين ‘ازهار’ و’حدائق الشيطان’ الا انني اتدرب على اللهجة من جديد وكأنني اقدم هذا الدور لأول مرة وذلك لاختلاف لهجات المدن الصعيدية بعضها عن بعض.

واوضحت ان مدرب اللغة ‘عبد النبي’ هو الوحيد الذي يستطيع ان يوقف التصوير دون اذن من المخرج وذلك لأنه الوحيد الذي يستطيع تحديد اذا حدث خطأ في طريقة الكلام والنطق ام لا.

وفي نهاية حديثها اكدت ان العمل مليء بالمفاجآت التي سوف تسعد الجمهور كثيرا عند مشاهدة العمل واضافت: اتمنى ان ينجح العمل وانال اعجاب الجمهور عنه.

‫2 تعليقات