last-news

من بينها فارفيتش.. تعرف على أفضل 5 مواقع إلكترونية للتسوق في البلاك فرايدي

الجمعة السوداء عدد القراءات (148) - طباعة - مشاركة فايسبوك

ظهرت في السنوات الأخيرة العديد من مواقع التسوق عبر الإنترنت والتي سهلت على العملاء اقتناء جميع احتياجاتهم من أزياء وسلع ومنتجات بسهولة،

كما أتاحت للعملاء إمكانية الاستفادة من التخفيضات وأكواد الخصم والعروض التي تقدمها، بالإضافة إلى إمكانية مقارنة أسعار الملابس والأزياء وكافة المنتجات في أكثر من موقع واختيار ما يناسب ميزانيتك.
ومع اقتراب أيام الـ"بلاك فرايدي" والتي ستبدأ في نهاية شهر نوفمبر المقبل يسعى أغلب الناس لاقتناص فرص الشراء والاستفادة من الخصومات الهائلة التي تقدمها هذه المتاجر الالكترونية، لذا جمعنا لكم في هذا المقال أشهر المواقع الالكترونية التي تقدم تخفيضات خلال أيام الجمعة السوداء:
فارفيتش
يعد موقع فارفيتش أحد أهم المنصات التكنولوجية المتخصصة في بيع الأزياء وأحدث صيحات الموضة في العالم، حيث يسمح لك الموقع بالتمتع بتجربة تسوق رائعة والحصول على كل ما تحتاجينه من ملابس وأحذية وحقائب لكل أفراد أسرتك سواء ملابس النساء أو الرجال أو الأطفال، من أكثر من 1500 ماركة عالمية حول العالم، تضم كبرى العلامات التجارية مثل قوتشي، جيفنشي، توم فورد، أديداس، برادا، ديور، وغيرها.
ويقدم الموقع كوبون خصم فارفيتش وخصومات هائلة على أغلب العروض التي يعرضها خلال أيام الـ"بلاك فرايدي"، كما يتميز الموقع بتقديم خصم إضافي على الملابس والأحذية والحقائب التي يتوفر بها خصم من الأساس، كما يتيح للمتسوقين خيارات متعددة من أشهر البراندات العالمية الأصلية 100% والتي يبحث عنها محبي الأناقة والجودة للظهور بأفضل الاطلالات الجذابة، كما يتميز الموقع بخدمة الشحن وتوصيل الطلبات إلى المنزل.
Boohoo
يعتبر موقع Boohoo أحد أسرع مواقع التجارة الإلكترونية نمواً في العالم، حيث يقدم المتجر مجموعة واسعة ومتنوعة من الملابس والأزياء التي يبحث عنها محبي الموضة والأناقة، بأسعار مخفضة للغاية وخصومات كبير جدًا خاصة في أيام الجمعة السوداء. ويوفر الموقع أحدث صيحات الموضة التابعة لأشهر الماركات العالمية مثل فالنتينو، لاكوست، نايك، بوما، فرساتشي، توم أند فورد وغيرها، حيث يوفر كل يوم 300 قطعة جديدة لعرضها على الموقع.
ModCloth
إذا كنت من عشاق الموضة المستوحاة من الطراز القديم فإن موقع ModCloth هو أحد أفضل المواقع التي يمكنك أن تجد فيها هذه الأشياء بأسعار زهيدة، حيث يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوارات التي تعود إلى القرن العشرين في تصميمها وخاصة موضة السبعينات والستينات من القرن الماضي. ويعتبر إضفاء أسلوب الطابع الديمقراطي على هذه العلامة التجارية للأزياء جعلها مميزة بالنسبة لعملائها العاشقين للطراز القديم، حيث يضم الموقع مجموعة واسعة من النماذج وأنماط البيع التي تناسب الجميع، خاصة بعض القطع الجميلة التي تُعد مثالية لأيام الشتاء.
توب شوب
هي واحدة من العلامات التجارية البريطانية المفضلة لكثير من العملاء، حيث تلبي توب شوب احتياجات زبائنها على الإنترنت بسهولة ويسر، كما أنها تجذب العديد من العملاء الجدد باستمرار لما تقدمه من خصومات كبيرة على جميع المنتجات حيث تتراوح نسبة الخصم بين 20 و 60% على أغلب الملابس والأزياء. ويقدم هذا الموقع أيضًا كل الأنماط الرائعة التي اعتدت أن تجدها في المتجر بنفس السعر مضافًا إليه خصومات إضافية خلال أيام الجمعة السوداء، كما يتم تقديم مجموعة واسعة من الملابس الصغيرة وملابس الأمهات من أفضل العلامات التجارية في العالم، فضلاً عن توفير خدمة التوصيل المجاني إذا بلغت قيمة مشترياتك 100 جنيه استرليني.
نت بورتر
اشتهر متجر Net-a-Porter الالكتروني بأنه مليء دائمًا بأحدث صيحات الموضة التي يقدمها أفضل المصممين في العالم، حيث تمتلك Net-a-Porter أكثر من 350 علامة تجارية فخمة، بما في ذلك Gucci، Chloe، Poma وBalenciaga، كما أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من المنتجات، التي تشمل الملابس غير الرسمية وملابس السهرة والأحذية والحقائب والمجوهرات والملابس الداخلية والمكياج، كما يوفر خصومات تصل إلى 70% خلال أيام الجمعة السوداء.

أضف تعليق

هل سينتعش الاقتصاد السوري بعودة المدن الصناعية إلى العمل ؟؟


--
--