اقتصاديات

(أجنحة الشام) تدعم اسطولها باستئجار طائرتين وفتح محطات جديدة

أعلنت شركة أجنحة الشام للطيران أمس أنها توصلت إلى صيغة العقد النهائية لاستئجار طائرتي إيرباص 319 بهدف الشراء لدعم اسطولها وفتح محطات جديدة لها.
وقال عصام شموط رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريح للصحفيين إن الشركة بدأت تدريب كوادرها من المضيفين والطيارين وتجهيز قاعدة للصيانة في مطار دمشق الدولي تمهيدا لاستقبال الطائرات الجديدة مشيرا إلى أن شركته تتكامل مع السورية للطيران من خلال تغطيتها لبعض الخطوط التي لا تغطيها السورية.

وأوضح شموط أن أجنحة الشام التي انطلقت بالعمل مع مطلع العام الجاري تسير رحلاتها إلى بغداد والبصرة واسطنبول وانطاليا وشرم الشيخ وستتوسع بخطوط إضافية مع وصول الطائرات الجديدة بعد حوالي الشهرين لافتا إلى أن التوسع المستقبلي سيكون منسجما مع تلبية الطلب والحاجة لمختلف الدول.

من جانبه أكد أيمن كيوان عضو مجلس إدارة غرفة السياحة أن أجنحة الشام للطيران غطت النقص الموجود في سوق الطيران وخاصة السوق العراقية إضافة إلى مساهمتها في تسهيل نقل السياح من وإلى سورية من خلال افتتاح مقاطع مباشرة إلى شرم الشيخ وانطاليا.

يذكر أن شركة أجنحة الشام هي إحدى أولى شركات الطيران الخاصة التي تأسست في سورية وبدأت عملها الفعلي مع بداية العام الحالي وذلك بعد حصولها على قرار الترخيص أواخر العام الماضي من المديرية العامة للطيران المدني.

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى