last-news

حملة شعبية لمقاطعة سامو زين في حفلات الزفاف

5b8ef75c-3268-452d-99cd-19828ac962f9.jpg عدد القراءات (143) - طباعة - مشاركة فايسبوك

يتعرض الفنان سامو زين لهجوم قاسِ هذه الفترة، مع انطلاق حملة على مواقع التواصل تطلب عدم الاستعانة به في حفلات الزفاف، وذلك بعد تداول صور عدة له أثارت الجدل.

سامو زين تعرض للنقد بسبب تداول صور له من إحيائه حفلات زفاف، ظهر في إحدى اللقطات وهو ينظر للعروس، وصورة أخرى كانت في فرح شيرين يحيي نجمة ستار أكاديمي، حيث قام بتقبيل يديها أمام عريسها.

ومع تداول هذه الصور، اتخذ البعض هذه اللقطات كمادة للسخرية القاسية على مواقع التواصل، مع المطالبة على سبيل المزاح بعدم الاستعانة بسامو زين في أي حفل زفاف.

وخرج سامو زين عن صمته ليرد على محاولات تشويه صورته أمام محبيه، ليعلق على ما يحدث في بيان قيل فيه: "حول ما اثير عبر صفحات التواصل الاجتماعي خلال الايام القليلة الماضية حول بعض صور الفنان سامو زين من بعض حفلات الزفاف الاخيرة وحول الهجوم على شخص الفنان سامو زين وشخص صديقه السيد الفاضل محمود السيد زوج الفنانة الشابة شيرين يحيى التي هي بمثابة بنت كبرى للنجم سامو زين والتي كان هو المسؤول عن انتاج اعمالها الفنية مسبقا وسبب معرفتها بزوجها السيد المحترم محمود السيد لانه بالاساس صديق الفنان سامو زين".

وتابع البيان: "لذلك نطلب من الجميع احترام عمل الفنان بحرصه على احياء حفلات زفاف جمهوره واحترام علاقته بفنانة هي في الاساس مثل ابنته تمام وزوجها صديق مقرب منه".
 

أضف تعليق

ماهو المصدر الثقافي لديك؟


--
--