شباب وتعليم

عروض فنية في مهرجان الطلائع وتكريم للمشاركين بحملات النظافة في الحسكة

تحت شعار : «إن أمامنا مهاماً واسعة في المستقبل في مقدمتها ايلاء الأجيال الناشئة كل الاهتمام والرعاية» أقام فرع طلائع البعث مهرجانه الفرعي برعاية السيد «سليمان الناصر» أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي ..

افتتح راعي الحفل وصحبه المعرض الفني والذي يتضمن مجموعة أعمال فنية للطلاب الطلائعين في الوحدات الطلائعية وتم تقديم عدد من العروض المسرحية والفنية والرياضية والموسيقية والأغاني الهادفة التي أدى أطفال المنظمة.


حضر المهرجان اللواء «جايز حمود الموسى» محافظ الحسكة وأعضاء قيادة فرع الحزب واللواء «فايز محمد» قائد شرطة المحافظة وعدد من رؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية والفعاليات الاجتماعية والدينية ورؤساء لجان المناطق الطلائعية ومشرفي الوحدات.

وفي سياق آخر.. كرمَّت منظمة طلائع البعث بالتعاون مع مديريتي البيئة والتربية وجمعيات سورية اليمامة ومطرانية السريان الكاثوليك, المتميزين من إداريين ومشرفين وتلاميذ ممن كان لهم دور كبير في إنجاح حملات التوعية بالنظافة في مدارس الحسكة ..
وقد قامت جمعية سورية اليمامة بتقديم عدد من الهدايا العينية والنقدية (بطانيات – بيل شاحن ومبلغ نقدي) لـ (50) طفل يتيم ولعدد من المدارس وممن شاركوا في حملات النظافة التي كان لها دور كبير في زرع ثقافة فرز النفايات والتوعية بها والتميز بها.
حضر التكريم كلاً من السادة «سليمان الناصر» أمين فرع الحزب ومحافظ الحسكة اللواء «جايز الموسى» وقائد الشرطة وعدد من المشرفين والمتطوعين.

بواسطة
صالح طعمة
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى