ثقافة وفن

الفنان «قصي خولي» يكشف النقاب عن مشروعه الجديد برعاية المواهب

اعتبر النجم السوري «قصي خولي» خلال استضافته في برنامج «المختار» الذي تبثه راديو «المدينة FM» بأن مواقع التواصل الاجتماعي سلاح مخيف وتضع الفنان بأزمة حقيقة إن لم يدرك كيف يتعامل معها ..
وأضاف النجم السوري لمستمعي راديو «المدينة FM» بالقول : «تشكل مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً طريقة مهمة للتواصل المباشر والصريح مع الناس ولكنها في الوقت ذاته أتاحت مجالاً للبعض للتجريح والتحقير وكشفت الضعف في مجتمعاتنا» , مؤكداً في الوقت ذاته أنها لا يمكن أن تغني عن الصحافة والإعلام التقليدي.
وأضاف الـ«خولي» بأنه يستعمل ميزة الحظر عندما يحدث تعدي على أعراف وتقاليد تربينا عليها وتتجاوز الإنسانية، وأعلن «قصي» أنه بصدد التحضير لمشروع جديد من نوعه يتعلق بالمواهب الجديدة عبر برنامج خاص سيقدمه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي بدأ العمل عليه من عدة أشهر خاص.
وعن مسلسله الأخير «جريمة شغف» أوضح «خولي» بأنه أحب العمل ولكن البعض لم يحبه ورأى أن ما ينقصه كان القدرة على التواصل الذكي لإنجاحه بشكل أفضل، كما تحدث «قصي» لـ«المدينة اف ام» عن تجربته الغنائية في الديو الذي طرحه مؤخراً مع مغني الراب ( إسماعيل تمر ) قائلاًً إن هذا اللون يستهويه منذ زمن رغم أن البعض لا يستسيغه وإن المشروع كان مخططاً له منذ سنوات ولكنه تخوف من طريقة استقبال الناس للأغنية حتى عرضه على «إسماعيل» وتم الاتفاق على تقديمه.
«قصي» تحدث أيضاً عن مسلسل «هارون الرشيد» الذي سيقوم ببطولته في الموسم الرمضاني القادم, مبيناً أن الجديد في العمل هو الجرأة التي قدم بها الكاتب «عثمان جحا» الشخصيات التاريخية.

واعتبر «قصي» أن الدراما السورية تراجعت, كما تراجعت كل القطاعات الأخرى بسبب الحرب كالصناعة والزراعة رغم وصولها سابقاً إلى أماكن راقية جداً , ولكنها حوربت حتى من صناعها, إضافة لعدم التطور الذي أصاب هذه الصناعة الهامة , مبيناً أنه طلب من عدد من المعنيين والمسؤولين إقامة أكاديمية سينمائية وتلفزيونية ولكن لم يستجب أحد.

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى