ثقافة وفن

زواج إليسا في تركيا قريباً

يتصاعد الحديث في الأوساط الإعلامية عن قرب زواج المطربة اللبنانية إليسا من رجل أعمال ليبي مسلم
ووصلت إلى تحديد مكان الزفاف في تركيا قريبا¡ وذكرت مجلة أخبار النجوم المصرية أنه في الفترة الأخيرة خرجت «همسات» كثيرة تفيد بأن إليسا تعيش قصة حب مع رجل الأعمال الليبي طارق ختوني¡ وقيل إن إليسا احتفلت بيوم عيد ميلادها الأخير معه أثناء وجودها مع صديقاتها في إحدى الدول الأوروبية.

واضافت المجلة هناك من حدد مكان عقد القران¡ وقال إنه كان في سردينيا¡ لكن إليسا خرجت لتنفي وتقول إنها كانت في سردينيا مع مجموعة من صديقاتها في رحلة استجمام وسياحة¡ ثم عادت وتصاعدت الهمسات التي تشير إلى أن إليسا ستتزوج في تركيا قريبا. وتطرقت المجلة للمعلومات المتواترة في الوسط الإعلامي عن عريس إليسا الجديد¡ وقالت إن ختوني ليبي الجنسية ويعمل في مجال المقاولات بين ليبيا وأميركا وأوروبا¡ في منتصف الأربعينيات من عمره.

وأضافت «قيل إنه سبق أن تزوج مرتين الأولى مغربية والثانية هولندية¡ وهناك من يقول إنه تزوج منذ فترة من سيدة تونسية ابنة شخصية نافذة في تونس¡ لكن لم يتأكد إن كانت على ذمته حتى الآن أم لا»¡ واستطردت المجلة المصرية مضيفة «إذا كانت زوجته على ذمته ستكون إليسا هي الزوجة الثانية أي ضرتها».

ونفت إليسا ـ في تصريحاتها الأخيرة ـ زواجها¡ لكنها لم تنف أن قلبها دق فجأة منذ فترة¡ وقالت بالحرف الواحد «قلبي دق فجأة منذ فترة لأحدهم¡ كنت التقيته مصادفة في حفل عشاء» لتؤكد بعدها أنها مستعدة للزواج¡ وتشعر بأن قرار زواجها سيكون خلال الفترة القريبة القادمة.

وكشفت «أخبار النجوم» في هذا السياق أن إليسا تدخلت بنفوذها القوي لدى قناة LBC اللبنانية¡ وهي القناة التي كانت تستعد لتقديم فقرة في برنامج «عن جد» تبث خلالها تقريرا عن زواج إليسا من رجل الأعمال الليبي¡ وبمجرد وصول الخبر لإليسا¡ سارعت بالاتصال بمخرج البرنامج وهي غاضبة واعترضت على بث التقرير¡ وعاتبته بشدة¡ مؤكدة أنها ستغضب جدا لو تم عرض التقرير وستقاطع القناة¡ ولن تظهر بها بعد ذلك في أي برنامج تابع لقناة LBC.

وبالفعل نجحت إليسا في سحب التقرير وعدم عرضه في اللحظات الأخيرة¡ لكنها ظلت طوال الفترة الماضية تنفي خبر قرب زواجها من رجل الأعمال الليبي¡ مشيرة إلى أنها لا تعرف مصدر الشائعة¡ في حين يزداد اقتناع الأوساط الإعلامية بأن إليسا ستتزوج من رجل الأعمال الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى