ثقافة وفن

ممثل تركي يثير غضب الناس بسبب عدوان بلاده على عفرين !!

شن مغردون حملة انتقادات واسعة ضد الممثل التركي «بوراك أوزجفيت» الذي نشر صورة وهو يرتدي الزي العسكري في حسابه على الانستغرام وكتب «ليحمي الله جيشنا، كل دعائنا وأرواحنا لأجلكم» ..
تأييد الممثل التركي لعدوان جيش بلاده على مدينة عفرين السورية , لاقت استياء واسع في أوساط مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في الداخل التركي , إلا أن البعض أكد بأن الممثل التركي يقوم بالترويج لفيلمه الأخير «فداء الروح» والمقرر عرضه في الـ6 من نيسان العام الجاري ، حيث أن الصورة المنشورة هي إحدى اللقطات المقتبسة من الفيلم.
واعتبر الكثيرون بأنه يستغل ويتاجر بالحرب التي يخوضها الجيش التركي في شمالي سوريا وتحديداً في عفرين للترويج لفيلمه , في حين كانت زوجة «بوراك» عبرت هي أيضاً عن دعمها للجيش التركي، حيث نشرت صورة في حسابها على الانستغرام، وكتبت : «ليكن الله في عون الجيش التركي وأبطالنا العساكر صلواتنا دائما للقوات العسكرية».
يذكر بأن النظام التركي أعلن منذ يوم السبت الماضي في الـ20 من الشهر الحالي ,عن بدء عدوانه على الأراضي السورية واقتحام مدينة عفرين بحجة مكافحة الإرهاب وتنظيم داعش الإرهابي على طول الشريط الحدودي مع الدولة السورية.

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى