أخبار البلد

كيف كان رد محافظ حلب على ما نشرته «شهبانيوز» بما يخص المشروع الإصلاحي ؟؟

الرجال بالمواقف والأفعال والأعمال لا بالأقوال .. بهذه الكلمات نختصر عليكم أيها السادة المتابعين لأخبار شبكتنا كيف كانت وجهة نظر السيد محافظ حلب بما نشرته «شهبانيوز» صباح اليوم ..
تحدثنا صباح اليوم عن هاجس السوريين حول ضرورة الإسراع في إصلاح المديريات والدوائر الخدمية وتحسين تعاملات الموظفين للمراجعين والإسراع في البت بشكاويهم وإتباع سياسة الأبواب المفتوحة وفقاً لتوجهات الرئيس الأسد في جلسته الخاصة مع الحكومة السورية , والتي لم يفهم منها البعض سواء قضية الـ «فيمة» والمواكب الضخمة , إلا أن السيد «حسين دياب» محافظ حلب توجه وبإيجاز إلى المدراء والمعنيين في مجلس مدينة حلب ليترجم توجيهات الرئيس الأسد في مشروع الإصلاح , حيث ناقش مع المعنيين في مجلس المدينة سير العمل في المشاريع الخدمية والجهود المبذولة لتحسين الواقع الخدمي .
محافظ حلب وجه بضرورة استقبال جميع المواطنين في كافة المؤسسات الحكومية وتقديم المساعدة الممكنة , والإصرار على مكافحة الفساد بكافة أنواعه , والعمل بنظام الأتمتة في كافة الدوائر الرسمية , كما نوه السيد المحافظ على جميع الدوائر الرسمية بضرورة الرد على شكاوى المواطنين خلال 48 ساعة.
استمع من المعنيون في مجلس المدينة على أعمال الانتهاء من نقل كافة الأكشاك والبراكات من مختلف شوارع وأحياء المدينة إلى الساحات المخصصة , وتقرر نقل جميع الأكشاك الخاصة بإصلاح إطارات السيارات ( الكومجية ) إلى الأحياء التي تم تطهيرها مؤخراً من الإرهاب وتوزيعها وفق المواقع المحددة من قبل اللجنة المشكلة لهذه الغاية , وفي إطار تحسين الواقع الخدمي تقرر إلزام أصحاب صهاريج وسيارات الغاز بالمبيت ضمن ساحة مكتب نقل البضائع , وذلك اعتباراً من يوم السبت المقبل بالإضافة لتكليف فرع المرور بمتابعة الشاحنات والبولمانات الموجودة ضمن أحياء المدينة وإلزامهم أصحابها بوضعها في الأماكن المخصصة.
وأكد السيد المحافظ أهمية مواصلة العمل لتحسين الواقع الخدمي في مختلف الأحياء وترحيل الأنقاض والأوساخ من الأماكن السابقة لتوضع البراكات وإجراء الصيانات اللازمة , وتشكيل لجان متابعة في كل ساحة من ساحات توضع البراكات , بهدف متابعة تأمين كافة الخدمات اللازمة لها , بالإضافة للعمل على منع الانتشار العشوائي للبسطات ونقلها إلى المواقع المخصصة لها.
وشدد السيد المحافظ على ضرورة رفع وتيرة العمل في مشاريع صيانة الشوارع وتزفيتها ورش المبيدات ومكافحة القوارض والتشدد في منع الذبح العشوائي للمواشي في الأحياء والمناطق السكنية.

مواضيع ذات صلة ..
حديث السوريين اليوم : كم وزير وكم محافظ أزال الـ«فيمة» ؟؟

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى