أخبار الرياضة

الفيفا تقر بأن مونديال 2018 في روسيا سيكون رائعاً

صرحت صحيفة «فوليا دي سان باولو» البرازيلية ، أن روسيا نجحت بشكل لافت باختبار القدرة على استضافة مونديال كرة القدم صيف 2018، بعد الأداء الباهر باستضافة كأس القارات ..
وذكرت الصحيفة البرازيلية ، أمس الاثنين بأنه : «على مدى الـ16 يوماً الماضية ، حاولت روسيا إثبات استعدادها لاستضافة كأس العالم  عام 2018.. إذا قمنا بتقييم ما حدث خلال كأس القارات ، فالروس اجتازوا اختبار الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"».
وذكرت الصحيفة أن مراسليها زاروا ثلاثاً من المدن الأربع التي أقيمت فيها مباريات كأس القارات ، وأعجبوا بجمال الملاعب والتنظيم الرائع ، حيث أضافت الصحيفة بالقول «ما كان يعتبر مشكلة كبيرة للبرازيل خلال تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2014 .. نظام المواصلات بين المدن المضيفة ، لم يكن عائقا بالنسبة للروس .. فتنقل المشجعين بين المدن الأربع المستضيفة للبطولة (موسكو وسان بطرسبورغ وقازان وسوتشي) مجاناً وبشكل رائع ومنظماً ».
واختتمت الصحيفة بالقول : «ستكون روسيا وجهة لعشاق كرة القدم في 2018، باستضافتها المونديال ، لأول مرة في تاريخها ، وذلك في الفترة الممتدة من 14 حزيران لغاية 15 تموز، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعباً ، في 11 مدينة».

بواسطة
عز الدين الناصر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى