الزاوية الإجتماعية

لماذا كانت أم الشهداء تزف الدموع بحضور أمين فرع حلب للحزب ؟؟

لا يوجد أغلى من الولد إلى تراب الوطن , ولا أغلى من الزوج والأخ والأب إلى تراب الوطن .. بهذه الكلمات كانت دموع ذوي الشهداء تخبرنا عما في قلوبهم , فبرغم الجراح هم متفائلون بمستقبل بلادهم ..
القاضي " فاضل نجار" أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أكد وخلال زيارته لعوائل الشهداء على أهمية الشهادة ودور الشهداء في تحصين الوطن وتحقيق النصر على الإرهاب , وبين السيد أمين الفرع خلال تفقده عدد من أسر الشهداء أن " دماء الشهداء والجرحى الذكية والطاهرة التي روت تراب الوطن هي التي ستصنع المستقبل والأمل ببناء سورية المتجددة والحديثة بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد ".
وأشار الـ " نجار" لعظمة الأم السورية التي ربت أبنائها على حب الوطن والدفاع عنه ووقوفها إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب ، مشيراً إلى أن قيادة الحزب تولي أسر الشهداء كل الرعاية والاهتمام وهي حريصة على توفير كل مستلزماتها واحتياجاتها وتأمين حياة كريمة وعزيزة تتناسب والتضحيات الجسام التي قدموها فداء للوطن .
ومن خلال زيارته مع أعضاء قيادة فرع حلب للحزب لأسرة الشهداء " قطيع " أكد أمين الفرع أن قيادة الحزب بالتعاون مع أصحاب الأيادي البيضاء أخذت على عاتقها رعاية الأسرة وتقديم العلاج اللازم والمجاني لكل أفراد الأسرة ، علماً أن أحد أفراد الأسرة قد تعرض لإصابة نتيجة قذائف الإرهاب وأم الشهداء معاقة ومريضة بعدت أمراض ، وهذه العائلة قدمت فداء للوطن ثلاثة شهداء من أبنائها .
ذكرى الشهداء والحديث عن تاريخيهم وبطولاتهم وتضحياتهم أوقدت في مشاعر الأم الحنين والشوق , فتكلمت الدموع قبل اللسان , وبالرغم من الجراح فهم متفائلون بأن تزهر دماء شهدائهم ربيعاً لسورية ولشعبها الصامد.

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى