الزاوية الإجتماعية

جمعية سيا تنتخب مجلس إدارة جديد الشهر المقبل

تعقد الجمعية السورية لرواد الأعمال الشباب سيا اجتماع الهيئة العامة السنوي في ٣٠ نيسان ٢٠١١. وأهم ما يرد على جدول أعمالها لهذا العام هو انتخاب مجلس إدارة جديد سيشهد خروج آخر تمثيل للمؤسسين في مجلس الإدارة.
حيث صرح مسؤول في الجمعية أن رئيسها رجل الأعمال عبد السلام هيكل بقي على موقفه الذي عبر عنه العام الماضي بعدم رغبته الترشح لعضوية مجلس الادارة بعد انتهاء عامه الرابع في رئاسة الجمعية.
المصدر أشار إلى أن هيكل عبر عن ثقته بأن الهيئة العامة للجمعية تضم من هو قادر على إكمال مسيرة الجمعية وتحقيق إنجازات جديدة بما يصب في خدمة رواد الأعمال الشباب في سورية. وتعتبر سيا أول المؤسسات الأهلية التي نشأت في العقد الماضي لتعزيز دور الشباب ومشاركتهم في الاقتصاد الوطني.
وفي هذا السياق أشارت معلومات إلى أن الأوفر حظاً في تولي رئاسة سيا بعد هيكل هو كريم الطباع، والذي شغل مواقع مختلفة في مجلس إدارة الجمعية خلال السنوات الست السابقة كان آخرها نائباً للرئيس.
يشار إلى أن هيكل كان أحد مؤسسي سيا عام ٢٠٠٤ ويرأس مجلس إدارتها منذ ٢٠٠٧، وهو رائد أعمال في التكنولوجيا والإعلام وناشط اجتماعي في مجال دعم الشباب، وقد حققت سيا خلال فترته نهضة أهلتها لإطلاق برامج وطنية مهمة سلطت الضوء على قضية تأسيس مشروعات الشباب لتصبح سيا واحدة من المرجعيات الرئيسية لريادة الأعمال في سورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى